recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق AT Player أفضل مشغل يوتيوب وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية


 

ما رأيك في أن تحمل الأغاني المفضلة لديك وتستمع إليها مجاناً؟ نعم لا تندهش من ذلك! مع تطبيق AT Player أفضل مشغل يوتيوب وموسيقى الذي  يسمح لك بتنزيل كافة صيغ الملفات الموسيقية مع جودة صوتية عالية، فمن الآن سوف تستمع إلى الموسيقى المفضلة لك دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

ماذا تنتظر إذن؟! هيا بنا نتعرف سوياً على طريقة تحميل البرنامج وأبرز المزايا والسمات التي يقدمها لك، بالإضافة إلى طريقة استخدامه بالتفصيل وروابط تحميله.

نبذة عن تطبيق AT Player

انضم الآن إلى مجتمع يضم ملايين المستخدمين لأفضل مشغل موسيقى AT Player وقم بتحميل الأغنيات التي تفضلها واستمع إليها دون الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث أن التطبيق يسمح لك بتحميل ملفات الموسيقى من Podcast و Dropbox وغيرها، كما يمكنك الاختيار بين ما يزيد عن 30 مليون أغنية مع دعم العديد من الخصائص مثل تغير السرعة والمعادل وغيرها من السمات الصوتية.


انطلق تطبيق AT Player للمرة الأولى إلى عالم التكنولوجيا عام 2016، وبفضل مزاياه المتنوعة استطاع التطبيق أن يحصل على تقييم 4.3 /5 في متجر جوجل بلاي، كما تخطت عمليات تحميله 100 مليون عملية تحميل.

هل برنامج AT Player مجاني أم مدفوع؟

تستطيع الآن تحميل مشغل يوتيوب AT Player مجاناً على هاتفك، أما فيما يخص مزايا التطبيق؛ فإنه يمكنك تجربة النسخة المجانية لمدة ثلاثة أيام، بعد ذلك عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة للتطبيق واختيار الخطة السعرية المناسبة لك سواء الباقة الأسبوعية أو السنوية والتي تصل قيمتها إلى 22 دولار.


توفر لك النسخة المدفوعة الكثير من المميزات من أبرزها:

  • عدم وجود أي إعلانات مزعجة.

  • الاستماع بلا حدود للموسيقى.

  • تحميل الموسيقى بلا حدود.

  • تحميل قوائم التشغيل بالكامل.

طريقة تحميل تطبيق AT Player

تستطيع الآن تحميل برنامج AT Player على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.


باتباعك هذه الروابط إلى متجر التطبيقات المتاح على جوالك، سوف تجد برنامج AT Player بالشكل التالي، قم بالنقر على زر تثبيت.

بعد اكتمال تحميل مشغل يوتيوب ATPlayer، قم بالنقر على فتح حتى تتمكن من الدخول على التطبيق.

سوف تنتقل فوراً إلى واجهة التطبيق الرئيسية لتبدأ فوراً البحث عن الموسيقى المفضلة لديك على مشغل الموسيقى AT Player من خلال النقر على أيقونة "أفضل".

كيف تستخدم مشغل الموسيقى AT Player؟

يحتوي شريط الأدوات الموجود أعلى واجهة برنامج AT Player على مجموعة من الأيقونات التي يمكنك الاختيار من بينها؛ ففي أيقونة " أفضل" يعرض لك مشغل الموسيقى أشهر الفنانين وأنواع الموسيقى المفضلة، فقط قم بالنقر على اسم الفنان كما هو موضح بالصورة.

سوف تنتقل بعد ذلك إلى قائمة الأغاني الخاصة به، قم باختيار أغنيتك المفضلة وانقر على الثلاث نقاط الموجودة بجوار اسم الأغنية وسوف تظهر لك عدة خيارات مثل التحميل على هيئة ملف موسيقى، أو إضافة الأغنية إلى قائمة التشغيل أو تشغيلها على التليفزيون وغيرها كما هو موضح بالصورة.

وإذا انتقلت إلى أيقونة " تحميل" سوف تجد أيضاً مجموعة من الخيارات الموسيقية التي ترغب بها، قم باختيار نوع الموسيقى المفضل لديك، ثم اختر الأغنية، وانقر على الخيارات الموجودة والموضحة في الصورة على النحو التالي:

وهنا دعني أنوه لك أنك إذا قمت بالنقر على خيار " إضافة" إلى قائمة التشغيل، سوف تجد الأغاني التي قمت باختيارها في أيقونة قوائم التشغيل المشار إليها في الصورة.

بعد ذلك، إذا انتقلت إلى أيقونة " غير متصل" سوف تجد الأغنيات التي يمكنك أن تستمع إليها دون الاتصال بالإنترنت، وتحتاج تلك القائمة الحصول على إذن الدخول على الوسائط الموجودة على هاتفك.

والآن نصل إلى القائمة الأخيرة وهي " الراديو" وبالنقر عليها سوف تجد مجموعة من الإذاعات العربية والعالمية مقسمة حسب محتواها، فقط قم بالنقر على المحتوى المفضل لك سواء الأخبار أو المنوعات وغيرها على النحو التالي:

سوف تظهر لك قائمة الإذاعات الموجودة في هذا المجال، قم بالنقر على الإذاعة المفضلة لديك وابدأ في الاستماع إليها.

كيف يمكنك أن تشغل الموسيقى دون أن تكون متصلاً بالإنترنت؟

تستطيع أن تقوم بتشغيل الملفات الموسيقية بدون الاتصال بالإنترنت من خلال تحميل الأغنيات التي ترغب في الاستماع إليها بدون إنترنت والتي سوف تجدها في قائمة " تحميل"، ولكن فيما يخص تشغيل الراديو، فإنك لن تستطيع الاستماع إليه إلا عند اتصالك بالإنترنت، ويسري ذلك أيضاً على مقاطع اليوتيوب حيث أن قواعد اليوتيوب لا تسمح بذلك.

كيف تقلل استهلاك البيانات عندما تستخدم تطبيق AT Player؟

يمكنك أن تقوم بتشغيل خاصية تشغيل الواي فاي في المشغل فقط، بذلك يتم تشغيل الملفات الموسيقية فقط عند اتصالك بشبكة الواي فاي، كما يمكنك أن تستمع إلى الأغنيات التي تفضلها في قائمة غير متصل.


وإذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو، يمكنك تقليل جودة الفيديو إلى أقل جودة ممكنة، كما تستطيع أيضاً أن تقوم باختيار البث الإذاعي الذي يقل في استهلاكه كثيراً عن مقاطع الفيديو.

اقرأ ايضاً: كيفية استخدام تطبيق Drama Live وكود تفعيل البرنامج

ما هي خاصية Time Machine؟

تعتبر هذه الخاصية من أفضل الخصائص المتاحة داخل برنامج AT Player والتي تم دعمها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعتمد تلك الخاصية على أنك تستطيع الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك بروح الستينات والسبعينات واجعل الموسيقى تنتقل إلى جميع العصور.

لماذا لا يمكنك تحميل مقاطع اليوتيوب على مشغل يوتيوب AT Player؟

لا تسمح سياسات تطبيق يوتيوب بتحميل مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق، كما أنك لن تستطيع الاستماع إلى مقاطع اليوتيوب داخل برنامج AT Player مع غلق شاشات الهاتف وذلك نظراً لسياسات اليوتيوب التي ترفض ذلك أيضاً.

ما هي أهم المميزات التي يقدمها لك مشغل الموسيقى AT Player؟

هناك العديد من المميزات التي سوف تستفيد بها عند تحميل تطبيق AT Player والتي تتمثل فيما يلي:

  • يدعم التطبيق وجود ما يزيد عن 30 مليون ملف موسيقى mp3 يمكنك تحميلها والاستماع إليها دون الاتصال بالإنترنت.

  • كما يسمح لك بإنشاء قوائم تشغيل مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي تحتوي على ما ترغب به من أغنيات ومقاطع فيديو وقوائم تشغيل تابعة لتطبيق يوتيوب.

  • يتميز برنامج AT Player أيضاً بأنه خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من البيانات عند تشغيله.

  • يوفر لك أيضاً ما يزيد عن 50 سمة من بينها اقتصاص نغمات الرنين، عرض كلمات الأغاني، مؤقت النوم وغيرها.

  • كما أن مشغل يوتيوب AT Player يسمح لك بتشغيل مقاطع اليوتيوب باستخدام خاصية floating player أي أنك تستطيع تشغيل تطبيقات أخرى أثناء استخدامه.

  • يدعم التطبيق أيضاً وضعية الجيب التي تسمح بتشغيل الأغاني على الهاتف مع قفل الشاشة.

  • يحتوي التطبيق أيضاً على أكثر من 90 ألف إذاعة fm مع إمكانية الاستماع إليها أثناء تفعيل وضعية غلق الشاشة.


لمزيد من المعلومات حول طريقة استخدام تطبيق AT Player، يمكنك متابعة المقطع التالي:


على ذلك أكون قد انتهيت من عرض طريقة استخدام تطبيق AT Player أفضل مشغل يوتيوب حتى يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك بأعلى جودة، كما تناولنا عزيزي القارئ أبرز المزايا التي يقدمها لك التطبيق وروابط التحميل المتاحة للجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent