recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Anti Theft لحماية هاتفك من السرقة

الصفحة الرئيسية

 

تطبيق Anti Theft

هل سبق وأن تعرضت لسرقة هاتفك؟ هل عانيت أيضاً من تطفل بعض الأشخاص على جوالك أثناء نومك؟ من الآن تخلص من هذه المشكلة بلا عودة مع تطبيق Anti Theft الذي سوف ينذرك بأعلى صوت ممكن عندما يلمس أي شخص هاتفك وبالتالي تتمكن من حمايته من السرقة والتطفل.


ولكن كيف تقوم بتفعيل خصائص الحماية الموجودة في هاتفك؟ هذا ما سنتناوله سوياً عزيزي القارئ خلال السطور التالية، فلنبدأ الآن.

معلومات حول برنامج Anti Theft

من الآن فصاعداً لن يجرؤ أي متطفل أو سارق على لمس هاتفك دون علمك مع تطبيق Anti Theft الذي يوفر لك أقوى نظام تحذير لحماية هاتفك من السرقة حيث أنه يجعل جوالك ينذرك بصوت مرتفع جداً تستطيع اختياره ضمن مجموعة متنوعة من الإنذارات مثل أصوات الطلقات أو الصافرات، كل هذه المزايا سوف يضمنها لك التطبيق بكل سهولة على الرغم من حداثة ظهوره، فضلاً عن حجمه الصغير الذي لا يتجاوز 12 ميجا بايت وواجهته المميزة التي يمكنك استخدامها بطريقة سلسة.


معلومات التطبيق 


عمليات التحميل 

أكثر من مليون عملية تحميل

تقييم التطبيق

4.6 /5

نظام التشغيل 

أندرويد 7.0 والأحدث

الدفع داخل التطبيق

يصل الدفع داخل التطبيق إلى 4 دولار.


بم يتميز تطبيق Anti Theft؟

عند تحميل برنامج Anti Theft سوف تستفيد بباقة متنوعة من المميزات من أبرزها ما يلي:

  • يحتوي التطبيق على منظومة قوية لحماية جوالك سواء من السارقين أو المتطفلين.

  • يمكنك ضبطه بحيث يصدر أصوات تحذيرية متنوعة عند لمس الهاتف يمكنك تحديدها بنفسك.

  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث يمكنك حماية هاتفك بالكامل عبر نقرة زر واحدة.

  • كما يضمن لك التطبيق عدة مزايا متقدمة مثل حماية الهاتف من السرقة عند نومك وحال وجودك في تجمعات، وبمجرد لمس الهاتف من قبل أي سارق يقوم الهاتف أيضاً بإصدار ضوء فلاش.

طريقة تحميل برنامج Anti Theft

تستطيع الآن تحميل تطبيق Anti Theft على هاتفك الأندرويد من هنا، وعلى هاتفك الآيفون من هنا.


كيفية استخدام تطبيق Anti Theft

في البداية، عليك أن تتوجه إلى متجر التطبيقات الموجود على جوالك حتى تتمكن من تحميل برنامج Anti Theft، وبعد تحميله انقر على " فتح" للدخول على التطبيق.

سوف يطلب منك التطبيق أن تختار اللغة التي ترغب بها بين اللغات المتاحة، ثم انقر على زر " تم".

بعد ذلك، سوف تنتقل إلى واجهة التطبيق الرئيسية، قم بالنقر على الزر المشار إليه بالسهم حتى يتم تفعيل خاصية حماية الجوال من السرقة.

عليك أيضاً اختيار صوت الإنذار الذي ترغب به بين الأصوات المتاحة لديك في الصورة التالية.

سوف يبدأ العد التنازلي قبل بدء الخاصية، ولكن سوف يخبرك التطبيق أنك من الضروري أن تضع جوالك على سطح مستوٍ.

بمجرد أن يلمس أي شخص هاتفك سوف ينذرك التطبيق بالصوت مع عرض النافذة المنبثقة الموضحة في الصورة التالية، وإذا كنت ترغب في إيقاف التنبيه قم بالضغط على الزر المشار إليه بالسهم.

أهم الأسئلة الشائعة 

هل يقتصر إنذار السرقة على التحذيرات الصوتية فقط؟

بالطبع لا! بل يقوم التطبيق بإنذارك عند تعرض هاتفك للسرقة بأكثر من طريقة إلى جانب الإنذار الصوتي مثل الوميض والاهتزاز، ويمكنك تفعيل تلك الخصائص من إعدادات التطبيق.

هل تعمل خاصية الإنذار ضد السرقة دون توقف؟

قد يعمل برنامج Anti Theft دون توقف بمجرد تنشيط هذه الخاصية بالطريقة التي سبق الإشارة إليها في واجهة التطبيق، كما يمكنك أيضاً تعيين وقت محدد لتفعيل الخاصية من إعدادات البرنامج.


في النهاية، أرجو أن أكون قد قدمت لك كافة المعلومات حول تطبيق Anti Theft المقاوم لسرقة الجوال وأهم المميزات التي قد يوفرها لك التطبيق لحماية هاتفك أينما كنت، فضلاً عن طريقة استخدام التطبيق بالتفصيل وطريقة تحميله للجوال.

google-playkhamsatmostaqltradent