recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق Volume Booster GOODEV لتكبير صوت الهاتف..أهم المزايا وطريقة التحميل

الصفحة الرئيسية

 


هل تعاني من ضعف الصوت في جوالك وترغب في زيادة حجمه للاستمتاع بالموسيقى والكتب الصوتية؟ تخلص من تلك المشكلة تماماً مع تطبيق Volume Booster GOODEV الذي سوف يعمل على تكبير حجم الصوت في هاتفك بل وفي سماعات الرأس الخاصة بك أيضاً بكل سهولة.

ولكن كيف تستخدم هذا التطبيق؟ لا تقلق عزيزي القارئ هذا ما سنتناوله سوياً خلال كلمات هذا المقال مع عرض أبرز المميزات التي يوفرها لك.

فكرة تطبيق Volume Booster GOODEV

عندما نذكر برنامج Volume Booster GOODEV فإننا أمام أداة متميزة لتعزيز مستوى الصوت على جوالك بل وتحسين جودته أيضاً، وذلك بفضل دعمه تكنولوجيا تعزيز الصوت مما يمنحك صوت أعلى وأكثر وضوحاً في الوقت نفسه.


كل ذلك وأكثر دون أن يؤثر على جودة صوت جوالك على الإطلاق، ويدعم التطبيق رفع صوت الموسيقى والكتب الصوتية بل والمكالمات أيضاً من خلال مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية الرائعة التي سوف تكتشفها داخله.


انطلق التطبيق منذ عام 2015 واستطاع أن يحقق نتائج فعالة على متجر جوجل بلاي، حيث وصل تقييمه إلى 4.5 /5 كما تجاوزت عمليات تحميله 50 مليون عملية تحميل.

بم يتميز برنامج Volume Booster GOODEV؟

بالحديث عن مميزات تطبيق Volume Booster GOODEV فإننا في البداية نتحدث عن تجربة صوتية يضمنها لك هذا التطبيق صغير الحجم الذي لن يشغل على هاتفك سوى 3.7 ميجا بايت مع واجهة مستخدم سهلة ومنظمة تعمل تلقائياً بمجرد تحميلك له.


كما يتميز أيضاً بأنه يدعم زيادة حجم الصوت في مكالماتك أيضاً بحيث لا يقتصر الأمر على الموسيقى فقط، يتوافق التطبيق مع هواتف الأندرويد التي تدعم نظام التشغيل 6.0 والأحدث من ذلك فضلاً عن إمكانية العمل بدون إنترنت، ولا تقلق حيال خصوصيتك داخل التطبيق وأمانه على هاتفك، بل كن حذراً فقط بشأن عدم استخدام مستويات الصوت العالية.


اقرأ ايضاً: شرح تطبيق Screen Stream…طريقة تحميله وأهم المميزات لا يفوتك اكتشافها

طريقة تحميل برنامج Volume Booster GOODEV

يمكنك الآن تحميل تطبيق Volume Booster GOODEV على هاتفك الأندرويد من هنا.


بعد ذلك اتبع رابط التحميل إلى متجر جوجل أو قم بالبحث عن التطبيق بنفسك، وسوف يظهر لك على المتجر بالشكل التالي، قم بالضغط على زر " تثبيت".


عقب أن تنتهي عملية تحميل التطبيق، قم بالنقر على زر " فتح" حتى تبدأ رحلتك مع التطبيق.

بمجرد دخولك على التطبيق، سوف تنتقل إلى الواجهة مباشرةً والتي تظهر لك على هيئة نافذة صغيرة بالشكل التالي.

كيفية استخدام برنامج Volume Booster GOODEV

تتميز واجهة التطبيق ببساطتها الشديدة، حيث يظهر لك معدل الصوت بالنسبة المئوية، كما سوف تلاحظ معدل تعزيز الصوت أسفله والذي ينصحك التطبيق بألا يقل عن 40% للحفاظ على سمعك وعلى سماعات البرنامج.


أما إذا قمت بالنقر على أيقونة الضبط سوف تظهر لك قائمة أخرى تحتوي على عدة خيارات من بينها إعدادات الصوت.

عقب النقر على الإعدادات، سوف تظهر لك عدة خيارات مثل إظهار النسبة المئوية لحجم الصوت، والحد المسموح به لتعزيز الصوت.

وإذا قمت بالنقر على معدل تعزيز الصوت، سوف تجد أن التطبيق قد قام باختيار 60% كمعدل افتراضي لضبط تعزيز الصوت لحماية سمعك.

أهم الأسئلة الشائعة 

هل برنامج Volume Booster GOODEV مجاني؟

بالطبع نعم، حيث لا يحتوي التطبيق على أي مميزات مدفوعة أو خطط سعرية، كما أنك لن تحتاج إلى الدفع حتى يمكنك تحميله على هاتفك.

كيف أحمي نفسي من أضرار استخدام Volume Booster GOODEV؟

من الضروري أن تحافظ على استخدام مستوى مناسب لصوت التطبيق ولا تقوم برفعه بشكل مبالغ به وذلك لتفادي أي أضرار سمعية أو حدوث أي أضرار في جوالك، لذلك احرص على استخدام إعدادات البرنامج لتحصل على أفضل تجربة صوتية دون أي ضرر.

ما هي عيوب تطبيق Volume Booster GOODEV؟

على الرغم من مميزات برنامج Volume Booster GOODEV العديدة إلا أنه يعاب عليه عدم دعم اللغة العربية، كما ظهرت بعض الشكاوى من الإعلانات المزعجة، ليس هذا فقط بل هناك بعض الأشخاص أعربوا عن استيائهم من عدم وجود مؤثرات صوتية كافية تضمن أفضل نقاء للصوت.


في النهاية، أرجو أن أكون قد قدمت لك عزيزي القارئ كافة المعلومات اللازمة لك حول تطبيق Volume Booster GOODEV أحد أفضل تطبيقات تعزيز الصوت وأهم المميزات التي جاء بها التطبيق، فضلاً عن طريقة استخدامه وكيفية تحميله لجوالك الأندرويد.


google-playkhamsatmostaqltradent