recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لمراقبة الاطفال ألفريد- كاميرات المراقبة

الصفحة الرئيسية




في إطار الانتشار واسع النطاق للإنترنت هل ترغب في متابعة ما يشاهده طفلك عبر شبكة الإنترنت بل والتحكم في المحتوى الذي يبحث عنه؟ ماذا عن مراقبة مكالماته ورسائله أيضاً؟ كل هذا وأكثر يمكنك القيام به مع التطبيق الذي يعد من أفضل أدوات المراقبة عن بعد لكل ما يقوم به الطفل على جواله.

ولكن كيف تستخدمه في ذلك؟ هذا ما سأقدمه لك خلال السطور التالية فضلاً عن التعرف على مميزات التطبيق وكيفية تحميله للجوال.

نبذة عن التطبيق

تعتمد فكرة التطبيق على دعم العديد من الخصائص التي تساعد بدورها على توفير التأمين الكامل لطفلك أثناء تواجده على شبكة الإنترنت، حيث يسمح لك بمراقبة أنشطته أثناء اللعب أو التصفح أيضاً، فضلاً عن إتاحة الفرصة لك لتتبع أماكن تواجده وحمايته حال تعرضه لأي طوارئ خارج المنزل.


وقد استطاع التطبيق أن يحقق النجاح المطلوب على الرغم من انطلاقه في مايو 2023 إلا أنه نال قبول مستخدميه بفضل مزاياه المتنوعة التي تعزز من استخدام الأطفال للجوال بشكل إيجابي.


معلومات التطبيق 


عمليات التحميل

أكثر من مليون عملية تحميل.

تقييم التطبيق 

4.6 /5

حجم التنزيل 

43 ميجا بايت 

نظام التشغيل المطلوب

أندرويد 7.0 والأحدث 


طريقة تحميل التطبيق

يمكنك الآن تحميل برنامج Flashget Kids على جوالك الأندرويد من هنا

كيف تستخدم البرنامج

في البداية، عليك التوجه إلى متجر التطبيقات المتاح على هاتفك لبدء تثبيت التطبيق، وبعد التأكد من تثبيته بنجاح قم بالنقر على زر " فتح" حتى تبدأ في استخدامه.

سوف تظهر لك شاشة تسجيل الدخول التي تتضمن إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو التسجيل بحسابك على جوجل ثم انقر على " تسجيل الدخول".

سوف يعرض لك التطبيق بعد ذلك نافذة تتضمن الموافقة على شروط وسياسات برنامج Flashget Kids، قم بالنقر على زر " موافق".

بعد ذلك، سوف يطلب منك تحديد ما إذا كان الجهاز لك أو لطفلك حتى تبدأ عملية الربط بين جوالك وجوال طفلك، قم بالضغط على أيقونة " جهاز الوالدين".

وهنا يعرض لك البرنامج الطرق المتاحة للربط بين جهازك وجهاز طفلك إما من خلال المسح الضوئي لرمز الاستجابة أو بإضافة الرمز الخاص بالربط.

بعد انتهاء الربط بين جوالك وجوال طفلك سوف تظهر لك نافذة تتضمن المزايا التي يوفرها لك التطبيق مثل تقرير الاستخدام والتي تتضمن تفاصيل كافة المكالمات والرسائل القصيرة التي يستقبلها جهاز الطفل.


كما توجد خاصية الموقع المباشر أيضاً والتي تتلخص في تحديد موقع الطفل الجغرافي خارج المنزل.


كما توجد أيضاً ميزة " لقطة" التي تسمح بالتقاط صورة من شاشة جوال الطفل، بالإضافة إلى المراقبة المباشرة والتي تتضمن عرض شاشة جوال الطفل على جوالك وميزة الكاميرا عن بعد.

كما يمكنك إدارة التطبيقات الموجودة على هاتف الطفل من خلال خاصية نشاط الجهاز، بالإضافة إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الطفل في أي متصفح من خلال خاصية سلامة الاستخدام.


ما هي أهم المميزات التي يقدمها لك التطبيق

توجد الكثير من المميزات التي تستطيع الحصول عليها حال تحميل برنامج Flashget Kids ومن أبرزها ما يلي:

  • يدعم التطبيق حماية طفلك من أي انتهاكات أو عمليات احتيالية على شبكة الإنترنت وذلك من خلال دعم خاصية استقبال الإشعارات على جوالك بالتزامن مع استقبالها على جوال الطفل.

  • يسمح لك البرنامج أيضاً باكتشاف البيئة المحيطة بطفلك لتأمين سلامته وذلك عبر خاصية Remote Camera.

  • كما يساعدك التطبيق أيضاً على تعيين موقع طفلك بشكل محدد مع إرسال إشعارات تذكيرية بالموقع من خلال دعم ميزة Location Tracking.

  • يسمح لك التطبيق بإدارة هاتف طفلك بالكامل وحمايته من تصفح أي محتوى غير لائق من خلال توفير ميزة فلترة نتائج البحث وإزالة التطبيقات الغير مناسبة لهم.

  • كما يساعدك على تعزيز شعور الطفل بضرورة الموازنة بين وقت استخدام الجوال والدراسة والنوم أيضاً.


ما هي خطط الدفع المتاحة على البرنامج

يوفر لك تطبيق عدة خطط للاشتراك وهي كالتالي:

  • الخطة الشهرية؛ والتي توفر لك ثلاثة أيام مجانية ثم سداد اشتراك بقيمة 8.9 دولار شهرياً وتدعم هذه الخطة إمكانية ربط حسابك بجهازين.

  • الخطة الربع سنوية؛ توفر لك ثلاث أيام مجانية أيضاً ثم دفع اشتراك قيمته 19.9 دولار كل ثلاثة أشهر، وتدعم الخطة إمكانية ربط 5 هواتف مع حسابك.

  • الخطة السنوية؛ توفر لك 7 أيام مجاناً ثم سداد اشتراك قيمته 59.9 دولار سنوياً مع إمكانية ربط حسابك مع 10 أجهزة أخرى.


على ذلك، نكون قد انتهينا عزيزي القارئ من التعرف على طريقة استخدام التطبيق لمتابعة نشاط طفلك بالكامل عبر شبكة الإنترنت وحمايته من الاحتيال، كما تعرفنا على أبرز مزايا التطبيق وروابط تحميله للجوال.

google-playkhamsatmostaqltradent