recent
أخبار ساخنة

أبرز مزايا تطبيق إخراج المياه لتنظيف السماعة بفعالية وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية



هل لاحظت تأثر صوت سماعة هاتفك أو انخفاضه نتيجة تراكم الأتربة أو تسرب بعض السوائل إليها؟ لا تقلق بشأن تلك المشكلة مع تطبيق إخراج المياه لتنظيف السماعة الذي سوف سوف يجعل صوت سماعتك يبدو مثالياً من خلال إصدار بعض الاهتزازات التي سوف تزيل كافة الاتساخات المتراكمة بالسماعة، والآن هيا نتعرف على آلية عمل التطبيق وأهم مميزاته وطريقة التحميل.

نبذة عن تطبيق إخراج المياه لتنظيف السماعة

عند الحديث عن آلية عمل مزيل الماء عبر الصوت فإنه يقوم بإزالة أي شوائب أو أتربة من خلال إطلاق مجموعة من الاهتزازات التي يمكنها تنظيف السماعات بشكل مثالي من خلال طرد كل ما هو عالق بها وحمايتها من التلف الناتج عن تراكم الأتربة أو تسرب السوائل إليها، حيث لا يتجاوز الأمر ثواني معدودة وسوف يتحسن أداء السماعات بشكل ملحوظ ويصبح صوتها أكثر نقاءً، كما يمكنك أيضاً استخدام ميزة التنظيف اليدوي التي تترك لك الحرية في تحديد شدة الاهتزاز المناسب لتنظيف سماعة هاتفك.


معلومات عن التطبيق


تاريخ الإصدار

31/10/2019

حجم التنزيل 

19.25 ميجابايت

نظام التشغيل 

نظام أندرويد 5.1 والإصدارات الأحدث

عمليات التحميل

أكثر من 10 مليون تحميل

التقييم

4.4 /5 في متجر جوجل بلاي

4.5 /5 في آبل ستور


ما هي المميزات التي يقدمها لك برنامج Speaker Cleaner؟

توجد عدة مميزات يمكنك أن تحصل عليها في حالة تحميل البرنامج لتحسين أداء سماعتك ومن أهمها ما يلي:

  • لا يقتصر دوره على تنظيف السماعات من الشوائب فقط، بل يدعم أيضاً مزايا التنظيف من السوائل والحفاظ على جودة صوت السماعات.

  • يقوم التطبيق بإطلاق مجموعة من الأصوات التي من شأنها توضيح مدى التخلص من التلف وتحسين نقاء الصوت وتتمثل أهميتها في إجراء اختبارات للتحقق من مدى تنظيف السماعات.

  • يدعم التطبيق خاصية التنظيف الآلي للسماعات والذي لا تتجاوز مدته 80 ثانية يقوم فيها التطبيق بإطلاق اهتزازات لإزالة أي شوائب عالقة أو قطرات من الماء.

  • كما يدعم أيضاً التنظيف اليدوي الذي تتراوح شدة الترددات التي يقوم بإطلاقها بين 0 حتى 8000 هرتز وذلك لتحسين صوت السماعة بتنقيتها من أي قطرات مياه.


روابط تحميل برنامج إزالة الماء لتنظيف السماعات

يمكنك الحفاظ على نظافة سماعة هاتفك وحمايتها من التلف من خلال تحميل مزيل الماء على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.

كيفية استخدام برنامج إزالة الماء لتنظيف السماعة

قم بتحميل التطبيق أولاً من خلال الانتقال إلى متجر التطبيقات المتاح لديك، وبعد انتهاء التحميل قم بالنقر على زر فتح.

سوف تنتقل مباشرةً إلى واجهة تطبيق speaker cleaner الذي يتضمن عدة خيارات للتنظيف، فإذا قمت باختيار التنظيف التلقائي قم بالنقر على clean speaker now.

سوف يطلب منك التطبيق أن ترفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى ليبدأ إصدار الاهتزازات التي سوف تنظف سماعة هاتفك كما هو موضح في الصورة.

أما إذا كنت ترغب في تنظيف السماعات يدوياً، سوف تنتقل إلى خيار manual، ثم قم بضبط القرص الذي يتضمن ترددات مختلفة تبدأ من 0 حتى 500 ميجا هرتز وسوف تبدأ عملية التنظيف.

كما يمكنك اختيار التنظيف بواسطة سماعات الرأس أو سماعات البلوتوث من خلال انتقال إلى التبويب الذي يظهر به شكل السماعة ثم انقر على auto clean headset.

بالانتقال إلى تبويب sounds سوف تجد مجموعة متنوعة من الأصوات التي يمكنك الاختيار من بينها عند التنظيف.

كما يوفر البرنامج أيضاً تبويب تعليمي يتضمن الخطوات المطلوب اتباعها عند القيام بمختلف عمليات التنظيف.

اقرأ ايضاً: طريقة تحميل تطبيق TalkU للأرقام الوهمية وأبرز المزايا

أهم الأسئلة الشائعة 

هل توجد نسخة مدفوعة من تطبيق Speaker Cleaner؟

نعم يمكنك الاشتراك بالنسخة المدفوعة والاستفادة بالمميزات الإضافية للتطبيق عقب انتهاء الفترة المجانية التي تبلغ مدتها 3 أيام، ثم سداد اشتراك بقيمة 4 دولار.

ما هي عيوب برنامج مزيل الماء لتنظيف السماعة؟

أشار مستخدمي التطبيق إلى أنه يعاب عليه عدم دعم اللغة العربية فضلاً عن الإعلانات المزعجة التي قد تكون غير لائقة في بعض الأحيان.


في نهاية المقال، قدمت لك أبرز المميزات المتاحة في تطبيق إخراج المياه لتنظيف السماعة الذي يعمل على تنظيف سماعات هاتفك وحمايتها من التعرض للتلف، كما تعرفنا على طريقة استخدام التطبيق وروابط تحميله للجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent