recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام تطبيق HideU لحماية خصوصيتك وأبرز مزاياه

الصفحة الرئيسية

 


ما رأيك في إخفاء ملفاتك وصورك الخاصة في مكان على هاتفك لن يتخيل أحد وجودها به؟ عليك إذن حفظ كافة الملفات التي ترغب في حمايتها داخل تطبيق HideU الذي يتخفى على هيئة آلة حاسبة ولكنه خزانة محمية بالكامل عبر كلمة مرور، ولكن كيف تستخدم هذا التطبيق لتحمي خصوصية هاتفك؟ هذا ما أقدمه لك خلال السطور التالية.

نبذة عن تطبيق HideU

تعتمد فكرة برنامج قفل الآلة الحاسبة على توفير خزانة سرية خفية داخل هاتفك تسمح لك بحفظ كل ما هو خاص وترغب في حمايته بشكل آمن، ولا تقتصر هذه الخزانة على حفظ الصور والفيديوهات فقط، بل يمكنك استخدامه أيضاً في إخفاء البرامج وقفلها بكلمة مرور، وفي إطار حفاظه على خصوصيتك يمنع البرنامج أي متطفل يحاول التقاط صورة أو لقطة شاشة من خزانتك، لذلك فإن هذا البرنامج بمثابة حارس خفي لكل ما ترغب في حمايته من المتسللين.

معلومات حول التطبيق


تاريخ الإصدار

1/5/2021

حجم التنزيل

47 ميجا بايت

نظام التشغيل 

أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث

عمليات التحميل

أكثر من 100 مليون عملية تحميل

التقييم 

4.6 /5 في متجر جوجل بلاي 

4.5 /5 في آبل ستور 

ما هي أهم مميزات برنامج قفل الآلة الحاسبة - قفل الصور؟

يقدم لك برنامج HideU مجموعة متنوعة من المميزات التي تضمن لك المزيد من الخصوصية ومن أبرزها ما يلي:

  • يقوم التطبيق بحفظ جميع ملفات الوسائط في مكان آمن مع ضمان عدم ظهورها في أي ملفات خارج التطبيق مع إمكانية نسخها احتياطياً لتوفير الحماية القصوى لبياناتك.

  • يدعم البرنامج قفل البرامج عبر نمط أو كلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من الإطلاع أو الدخول عليها ومشاهدة محادثاتك.

  • يساعدك أيضاً على إنشاء رمز خاص بك على هيئة عملية حسابية حتى لا يتمكن أي شخص من تخمين كلمة المرور فضلاً عن توفير متصفح سري داخل البرنامج.

  •  يدعم البرنامج تحرير الصور والفيديوهات باستخدام الأدوات التقليدية مثل التحكم في الأصوات ومعدل السطوع والاقتصاص وغيرها.


اقرأ ايضاً: طريقة تحميل تطبيق Speak Who is Calling وأهم مميزاته

روابط تحميل برنامج اخفاء الصور HideU

من الآن يمكنك أن تخفي كافة الصور والوسائط الخاصة بك بعيداً عن المتسللين على هاتفك عند تحميل برنامج قفل الآلة الحاسبة على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.

طريقة استخدام تطبيق قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور

ابدأ في تحميل البرنامج على هاتفك عبر  متجر التطبيقات المتوفر لديك، وبعد نجاح عملية التحميل، اضغط على زر فتح للولوج إلى التطبيق.

سوف تظهر لك شاشة شروط وسياسات الخصوصية، اضغط على يوافق على & يكمل.


امنح التطبيق الإذن للدخول إلى الوسائط والصور الموجودة على هاتفك بالنقر على سماح.

قم بتعيين كلمة المرور الخاصة بك والمكونة من أربع أرقام، ثم اضغط على زر =

قم بإضافتها مرة ثانية للتأكيد ثم اضغط على= مرة ثانية.


سوف يظهر لك بعد ذلك الطرق المتاحة لاسترداد كلمة المرور إما من خلال إضافة نمط أو بصمة أو إضافة بريد إلكتروني أو تعيين سؤال للأمان.


ليس عليك بعد ذلك سوى إضافة كلمة المرور التي قمت بتعيينها وسوف تنتقل إلى واجهة تشتمل على التطبيقات التي ترغب في إخفائها والمتصفح الخفي.


وهنا وجب التنويه أنه تعذر تقديم صور لهذه الخطوات وفقاً لخصوصية التطبيق التي تحول دون الحصول على لقطة شخصية لتلك المعلومات الخاصة.


اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Auto Scroll للتمرير التلقائي وطريقة تحميله للجوال

أهم الأسئلة الشائعة 

كيف تسترجع كلمة مرورك على البرنامج إذا تعرضت لفقدانها؟

إذا نسيت كلمة مرورك ليس عليك سوى إضافة الرقم 11223344 ثم الضغط على = حتى يتم طرح السؤال الخاص بالأمان عليك، ثم قم بإعادة تعيينها مرة ثانية من خلال إضافة الأربعة أرقام التي ترغب بها ثم علامة=

ما هي سلبيات HideU؟

لم يتم رصد الكثير من السلبيات للبرنامج سوى الإعلانات المزعجة التي تظهر للمستخدمين والتي تتطلب الاشتراك في النسخة المدفوعة بقيمة 4 دولار.


في نهاية المطاف، تعرفنا سوياً على طريقة استخدام تطبيق HideU لإخفاء صورك وفيديوهاتك في هذا التطبيق السري، كما تناولنا كيفية استخدامه والمزايا التي يوفرها لك لحماية خصوصيتك.


google-playkhamsatmostaqltradent