recent
أخبار ساخنة

أهم مميزات تطبيق Magic Call لتغيير الأصوات في المكالمات وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية



هل أنت من محبي المزاح مع أصدقائك أو عائلتك من خلال خداعهم والتحدث إليهم بصوت مغاير لصوتك؟ ها قد جاءت لك التكنولوجيا بهذا التطبيق الفكاهي الرائع ألا وهو تطبيق Magic Call الذي سوف يوفر لك تجربة فكاهية مرحة عند إجراء اتصالاتك.


ولكن كيف تستخدم هذا التطبيق وما هي طريقة تحميله والمزايا الموجودة به؟ هذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

نبذة عن تطبيق Magic Call

تعتمد فكرة برنامج Magic Call على إضافة مجموعة من المؤثرات على صوتك عندما تجري مكالماتك مثل أصوات شخصيات الكارتون، أصوات الإناث أو الذكور، أو أصوات الشخصيات المشهورة أو الأطفال مع إمكانية اختبار تلك المؤثرات والتبديل بينها أيضاً، كما يسمح لك بإضافة خلفيات لصوتك تستطيع تجربتها أيضاً قبل تعيينها للمزيد من المقالب والفكاهة.


معلومات التطبيق


عمليات التحميل

أكثر من 10 مليون عملية تحميل 

تاريخ الإصدار

مارس 2018

نظام التشغيل 

أندرويد 8.0 والأحدث

حجم التنزيل

33 ميجابايت


رابط تحميل برنامج Magic Call

يمكنك الآن تحميل تطبيق Magic Call على جوالك الأندرويد بكل سهولة من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا

اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Flashget Kids للمراقبة الأبوية وطريقة تحميله للجوال

كيف تستخدم تطبيق Magic Call؟

في البداية، عليك أن تتوجه إلى متجر التطبيقات على جوالك، ثم ابدأ في تحميل برنامج Magic Call وبعد الانتهاء من تحميل، اضغط على زر " فتح" لتبدأ في استخدامه.

سوف يطلب منك التطبيق أن تستكمل عملية تسجيل الدخول عبر حسابك على جوجل والموافقة على شروط وسياسات التطبيق.

بمجرد دخولك على واجهة التطبيق، سوف تجد تبويب " التسجيلات الصوتية" الذي يحتوي على عدة أصوات متنوعة تظهر أمامك في الصورة التالية، قم باختيار إحداها وليكن صوت الجد على سبيل المثال.

حال قيامك باختيار هذا المؤثر بالنقر عليه، سوف تظهر لك نافذة منبثقة تتضمن خيارين إما اختبار الصوت حتى تسمع صوت المؤثر، أو خيار المكالمة وهنا عليك منح التطبيق الإذن بالوصول إلى جهات اتصالك ثم بدء تطبيق صوت المؤثر فوراً عند إجراء المكالمة.

أما إذا قمت بالنقر على تبويب " خلفية" سوف تظهر لك الخلفيات الصوتية الموضحة بالصورة والتي سوف تظهر خلف صوتك أثناء المكالمة، قم باختيار إحدى الخلفيات مثل خلفية عيد الميلاد.

سوف تظهر لك نافذة منبثقة أيضاً نفس خيارات التسجيلات الصوتية، حيث يمكنك أيضاً النقر على محاولة لسماع مؤثر الخلفية أو مكالمة لتطبيق المؤثر بالتزامن مع بدء المكالمة.

ما هي المميزات التي يقدمها لك تطبيق Magic Call؟

توجد الكثير من المميزات التي يقدمها لك برنامج Magic Call حال تحميله على جوالك، والتي تتلخص فيما يلي:

  • يسمح لك التطبيق بإمكانية اختبار المؤثر الصوتي الذي سوف تقوم بتعيينه عند إجراء المكالمات، كما سوف يبدأ تطبيق المؤثر بمجرد بدء المكالمة.

  • عند قيامك بتسجيل مكالمة باستخدام مؤثرات التطبيق لأول مرة، سوف تحصل على رصيد مجاناً.

  • يوفر لك أن تبدل بين المؤثرات أثناء إجراء المكالمة مع إمكانية استخدام المؤثرات المضحكة خلال المكالمة.

  • تستطيع أيضاً من خلاله أن تشارك تسجيلات مكالماتك باستخدام مؤثرات التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي مع إمكانية تخصيص مؤثرات صوتية خاصة بك والأفاتار أيضاً.

  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام مع إمكانية تطبيق المؤثرات الصوتية المضحكة بخطوات غير معقدة.

اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Volume Booster GOODEV لتكبير صوت الهاتف..أهم المزايا وطريقة التحميل

هل أحتاج إلى الدفع داخل تطبيق Magic Call؟

تحتاج إلى الدفع داخل برنامج Magic Call من خلال اختيار الخطط السعرية الشهرية والسنوية التي تتراوح بين 2 دولار حتى 65 دولار والتي تمنحك رصيد مجاني يمكنك استخدامه في إجراء مكالمات ماجيك.


ما هو عدد المكالمات المسموح إجرائها لأي شخص؟

لا توجد قيود على عدد المكالمات التي يمكنك إجرائها للأشخاص الذين ترغب في المزاح معهم، ولكنك تحتاج إلى وجود رصيد يسمح لك بإجراء هذه المكالمات عقب انتهاء الرصيد المجاني الذي سوف تحصل عليه عند تسجيل دخولك على التطبيق لأول مرة.

على ذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية التعرف على أبرز مميزات تطبيق Magic Call أحد أشهر تطبيقات الفكاهة والمقالب من خلال تغيير الأصوات عند إجراء المكالمات مع عرض طريقة استخدام التطبيق وروابط تحميله على الجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent