recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل تطبيق Tile Shortcuts لإنشاء الاختصارات وأهم مميزاته

الصفحة الرئيسية

 


ما رأيك في أن تفتح أي تطبيق أو مقطع صوتي أو رسالة نصية عبر شريط الإشعارات الموجود على هاتفك دون أن تضطر للبحث عنه؟ بالطبع تستطيع القيام بذلك مع تطبيق Tile Shortcuts الذي يسمح لك أن تخصص اختصارات للتطبيقات التي تعتاد استخدامها وفتحها بنقرة زر واحدة فقط، والآن سوف نتعرف على آلية عمل التطبيق وطريقة استخدامه والمميزات التي يقدمها لك.

نبذة عن تطبيق Tile Shortcuts 

يعد برنامج Tile Shortcuts من أشهر البرامج التي تساعدك على الوصول إلى أكثر التطبيقات والوظائف شيوعاً على جوالك والتي تستخدمها بصفة متكررة من خلال تخصيص اختصارات لها تسمح لك بفتحها بنقرة واحدة فقط، ومن أبرز الاختصارات التي يمكنك تخصيصها اختصارات التطبيقات، تشغيل الموسيقى، إرسال الرسائل والتحكم في إعدادات الجهاز أيضاً، مما يسهل عليك استخدام جوالك وإنجاز مهامك بأقصى سرعة.

معلومات عن التطبيق


تاريخ الإصدار 

24/11/2019

حجم التنزيل

4.1 ميجا بايت

نظام التشغيل

أندرويد 7.0 والإصدارات الأحدث

عمليات التحميل 

أكثر من 500.000 عملية تحميل

التقييم

4.3 /5 في متجر جوجل بلاي


ما هي أهم مميزات برنامج الاختصارات Tile Shortcuts؟

هناك الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها حال استخدام Tile Shortcuts ومن أهمها ما يلي:

  • يدعم دخولك إلى كافة المواقع أو التطبيقات أو المهام التي تقوم بتحديدها عبر خاصية الوصول السريع.

  • يسمح لك بإضافة اختصارات التطبيقات إلى شريط الإشعارات دون التقيد بعدد معين مع إمكانية تخصيصها بكل سهولة.

  • يدعم البرنامج أيضاً استخدام اللوحة السفلية للإشعارات في الجوالات التي تحتوي على تلك الخاصية.

  • يتميز التطبيق بصغر حجمه مما يجعله لا يؤثر إطلاقاً على أداء هاتفك.


اقرأ ايضاً: طريقة تحميل تطبيق Capcut لتحرير الفيديو وأبرز مزاياه

رابط تحميل برنامج الاختصارات Tile Shortcuts

إذا كنت ترغب في تخصيص بعض الاختصارات للتطبيقات المتوفرة على جوالك، عليك تحميل Tile Shortcuts على هاتفك الأندرويد من هنا.

طريقة استخدام Tile Shortcuts

عليك أولاً أن تقوم بتحميل برنامج Tile Shortcuts على هاتفك من متجر جوجل بلاي، وبعد أن تتحقق من نجاح عملية التحميل اضغط على أيقونة فتح لتبدأ في استخدامه.

بمجرد أن تنتقل إلى واجهة التطبيق الرئيسية، قم بالضغط على الزر المشار إليه في الصورة حتى تبدأ عملية إنشاء الاختصارات.

سوف تنتقل بعد ذلك إلى النافذة التي تتضمن خيارات التخصيص المختلفة، سواء كنت ترغب في إنشاء اختصار لإحدى المهام أو المواقع الإلكترونية أو إنشاء مجلد يتضمن عدة اختصارات، كما يمكنك اختيار إنشاء اختصار لأحد التطبيقات على سبيل المثال.

سوف تنتقل بعد ذلك إلى نافذة التطبيقات الموجودة على هاتفك، قم باختيار أحد التطبيقات لإنشاء اختصار له وليكن تطبيق الكاميرا.

سوف تظهر لك بعد ذلك نافذة تتضمن خيارات التخصيص مثل تغيير اسم الأيقونة وشكلها وإضافة بعض التعديلات الأخرى الموضحة في الصورة.

بعد إجراء التعديلات على الاختصار سوف يظهر لك الاختصار في قائمة الاختصارات النشطة، وهنا يمكنك الضغط مطولاً عليه لإجراء بعض التعديلات أو إلغاء تنشيطه بضغطة زر واحدة.

إذا قمت بالانتقال إلى شريط الإشعارات على جوالك، سوف تجد اختصار الكاميرا ضمن الاختصارات الموجودة أسفل الشريط قم بسحبه ليتم إضافته إلى الاختصارات النشطة على الشريط.


اقرأ ايضاً: طريقة تحميل تطبيق Anti Spy لحماية جوالك من الاختراق وأشهر مزاياه

أهم الأسئلة الشائعة 

هل تحتاج إلى الدفع داخل برنامج Tile Shortcuts؟

بالطبع نعم قد تحتاج إلى دفع ما يصل إلى 4.3 دولار للحصول على بعض المزايا المدفوعة مثل التخلص من الإعلانات المزعجة وإضافة روابط إلكترونية للاختصار وتعيين ألوان مجلدات الاختصار.

ما هي أبرز عيوب Tile Shortcuts؟

يعاب على البرنامج أنه يستهلك بطارية الهاتف بعض الشيء كما أشار بعض المستخدمين إلى أن خطوات تخصيص الاختصارات تمثل بعض الصعوبة عند استخدامه للمرة الأولى.



في نهاية المطاف، نكون قد تعرفنا على أهم مميزات تطبيق Tile Shortcuts أحد أبرز تطبيقات تعيين اختصارات التطبيقات والمواقع، كما قدمنا طريقة تحميل البرنامج ورابط تحميله للأندرويد وطريقة استخدامه بالتفصيل.

google-playkhamsatmostaqltradent