recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Gesture Lock Screen لقفل الشاشة بالرسم وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية


 ما رأيك في أن تقوم بتأمين شاشة هاتفك بإنشاء قفل مبتكر لها؟ يمكنك أن تقوم بذلك مع تطبيق Gesture Lock Screen الذي يوفر لك قفل الشاشة باستخدام الرسم دون الاستعانة بالأنماط أو الأرقام التي قد يكتشفها بعض المتطفلين بكل سهولة، والآن هيا بنا نتعرف سوياً خلال السطور التالية على طريقة استخدام التطبيق والمزايا التي يوفرها لك.

ما هو تطبيق Gesture Lock Screen؟

يعتبر برنامج Gesture Lock Screen من البرامج التي تم تطويرها خصيصاً لتأمين شاشة الهاتف وقفلها بشكل غير تقليدي بحيث يكون قفل الشاشة على هيئة رسم محدد أو توقيع حتى لا يتمكن أي متطفل من اكتشافه، كما أن البرنامج يقوم باكتشاف محاولات المتطفلين لإلغاء قفل شاشتك وتصويرهم حال إضافة أنماط خاطئة، كما يوفر لك أيضاً إمكانية تخصيص هذه الأنماط لقفل التطبيقات مع إتاحة الفرصة لاختيار الخلفية التي ترغب بها، لذلك فهو خيار رائع لتأمين جوالك.

معلومات التطبيق 


تاريخ الإصدار 

28/8/2015

حجم التنزيل

7.3 ميجا بايت

نظام التشغيل

أندرويد 6.0 والأنظمة الأحدث

عمليات التحميل

أكثر من 10 مليون عملية تحميل 

التقييم

4.2 /5 في متجر جوجل بلاي


ما هي أهم المميزات التي  يقدمها برنامج Gesture Lock Screen؟

يقدم البرنامج العديد من المميزات التي تساعدك على تأمين هاتفك بشكل مبتكر والتي تتلخص فيما يلي:

  • يوفر لك التطبيق إمكانية استخدام العديد من الإيماءات لقفل الشاشة مثل الإيماءات الشفافة الغير مرئية، أو باستخدام الرموز أو الحروف أو الأرقام بالإضافة إلى إمكانية استخدام التوقيع أو القفل بنقرة واحدة أو عدة نقرات.

  • يقوم التطبيق بالتقاط صور لأي متطفل يحاول إلغاء قفل شاشتك عبر البصمة أو إضافة رقم تعريفي خاطئ مع إرسال إشعارات تتضمن صورة المتطفل وتاريخ محاولة اختراقه لهاتفك.

  • يوفر التطبيق شاشة خاصة للقفل يمكنك اختيار الخلفية الخاصة بها، فضلاً عن إمكانية إضافة بعض المعلومات بها مثل المنبه ومشغل الموسيقى وإشعارات المكالمات الفائتة والرسائل.

  • يوفر لك إمكانية استعادة الإيماءة التي قمت بتخصيصها من خلال إضافة كلمة المرور الخاصة بالاسترداد.

  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وصغر حجمه الذي لا يزيد عن 7.3 ميجا بايت.


اقرأ ايضاً: تطبيق شاشة قفل على شكل فلوس

رابط تحميل برنامج Gesture Lock Screen

من الآن يمكنك حماية هاتفك من المتطفلين وقفل شاشتك باستخدام الرسم أو الإيماءات مع Gesture Lock Screen الذي يمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من هنا

طريقة استخدام برنامج Gesture Lock Screen

اذهب إلى متجر جوجل بلاي لبدء تحميل البرنامج على هاتفك، وبعد انتهاء التحميل بنجاح انقر على زر فتح.

سوف تنتقل إلى شاشة التطبيق الرئيسية التي يطلب منك فيها أن تضيف النمط أو الرسم الذي ترغب به من خلال الضغط على زر add gesture وسوف تنتقل إلى شاشة فارغة لرسم النمط.

بعد الانتهاء من رسم النمط سوف تنتقل إلى نافذة تأكيد الرسم الموضحة في الصورة.

بعد ذلك، سوف تذهب إلى نافذة إضافة رمز pin الذي يمكنك إضافته لإلغاء قفل الشاشة إذا نسيت النمط الذي قمت بتخصيصه وذلك بالضغط على add pin.

قم بإضافة الرقم الذي ترغب به.

أعد إدخاله مرة أخرى للتأكيد.

سوف تنتقل بعد ذلك إلى الواجهة الرئيسية، والتي تنقسم إلى عدة قوائم، إذا نظرت إلى قائمة gesture تجدها تتضمن عدة خيارات منها تغيير النمط أو لون النمط، تفعيل النمط الشفاف أو إزالة النمط.

أما إذا كنت ترغب في تفعيل العديد من خيارات تأمين الشاشة، سوف تجدها في قائمة security مثل تغيير رمز pin، إضافة كلمة مرور مطابقة للوقت، والتقاط صورة للمتطفل.

كما يمكنك تخصيص الخلفية أو الأصوات والتاريخ والوقت من خلال قائمة customization.

أهم الأسئلة الشائعة 

ما هي سلبيات برنامج Gesture Lock Screen؟

يعاب على التطبيق أنه لا يدعم اللغة العربية كما أعرب المستخدمين عن انزعاجهم من الإعلانات المتكررة.

هل توجد خطة مدفوعة داخل Gesture Lock Screen؟

لا يدعم البرنامج وجود أي خطط مدفوعة فهو تطبيق مجاني بالكامل لا يتطلب سداد أي اشتراكات أو رسوم.


على ذلك، نكون قد انتهينا من التعرف على أبرز مميزات تطبيق Gesture Lock Screen الذي يساعدك على تأمين شاشة جوالك باستخدام الرسوم أو التوقيعات لمزيد من الحماية للجوال، كما تم التعرف على طريقة استخدام التطبيق وكيفية تحميله.

google-playkhamsatmostaqltradent