recent
أخبار ساخنة

مميزات موقع Igram لتحميل مقاطع الفيديو والصور من انستقرام وطريقة استخدامه

الصفحة الرئيسية

 إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو والصور بل والقصص أيضاً الموجودة على تطبيق انستقرام سواء في ملفك الشخصي أو أي ملفات أخرى، لا تتردد في استخدام موقع Igram الذي سوف يوفر لك ذلك بكل سهولة وبأقصى سرعة، ولكن ما هي طريقة تحميل الفيديوهات والصور عبر هذه المنصة، هذا ما سوف نتعرف عليه سوياً خلال السطور التالية بالخطوات.

ما هو  موقع Igram؟

عندما نتحدث عن منصة Igram فإننا أمام أحد المواقع التي لم تجعل تحميل الفيديوهات القصيرة والطويلة أمراً مستحيلاً، بل أنها تضمن لك التحميل في خلال ثواني معدودة دون الإضرار بجودة الفيديو، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً تحميل المنشورات والصور ومقاطع الريلز والاحتفاظ بها على جوالك لإعادة مشاركتها مرة ثانية أو مشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ومن أهم ما يميز هذا الموقع أنه لا يتطلب خطوات معقدة للتحميل حيث أن الأمر يقتصر فقط على نسخ رابط الصورة أو الفيديو في المكان المخصص لذلك، وسوف يتم تحميله بأقصى سرعة وحفظه في الاستوديو الخاص بجوالك.

رابط منصة Igram 

إذا كنت ترغب في تحميل كافة الوسائط التي ترغب في مشاركتها أو حفظها على جوالك  يمكنك الدخول على منصة Igram من هنا.


اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Twinme للمراسلة والدردشة بدون تسجيل بيانات شخصية وروابط التحميل للجوال

كيف تستخدم منصة Igram في تحميل الفيديوهات والصور؟

بمجرد دخولك على منصة Igram عبر الرابط الخاص بها، سوف تجد

واجهة الموقع بالشكل الموضح أمامك في الصورة، حيث يشير السهم إلى شريط يتضمن العديد من خيارات التحميل مثل الصور والفيديوهات والقصص ومقاطع الريلز، وأسفل هذا الشريط سوف تجد مربع خاص بإضافة رابط الفيديو أو الصورة المطلوب تحميلها.

انتقل إلى موقع انستقرام وقم باختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله على سبيل المثال، ثم انقر على الثلاث نقاط على يسار المقطع وانقر على نسخ الرابط.

قم بلصق الرابط في المربع الموجود في المنصة واضغط على تحميل، وسوف يظهر لك المقطع في نتائج البحث.

ابدأ بتحميل الفيديو وسوف تظهر لك نافذة منبثقة تفيد بأن عملية التحميل قيد التنفيذ.

عقب انتهاء تحميل المقطع، سوف تظهر لك نافذة تفيد باكتمال عملية البحث، قم بالنقر على فتح.

وهنا يبدأ عرض الفيديو على هاتفك ويمكن مشاركته أو مشاهدته بدون انترنت.


ما هي أهم مميزات منصة Igram؟

توفر المنصة مجموعة متنوعة من المميزات التي تساعدك على تحميل الفيديوهات والصور والريلز بكل سهولة ومن أهمها ما يلي:

  • يوفر لك الموقع إمكانية تحميل كل ما ترغب به مثل الصور والفيديوهات والكاروسيل والريلز بأقصى سرعة وبجودة عالية فلن تحتاج إلا نقرتين فقط للحصول على المحتوى الذي ترغب به خلال ثواني قليلة.

  • يقدم لك الموقع جميع الفيديوهات بأعلى جودة مع دعم مختلف أنظمة التشغيل حيث يمكنك استخدامه على الجوال والكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

  • يعمل أيضاً على حماية خصوصيتك حيث أنك لن تحتاج إلى تسجيل الدخول على الموقع، كما لا يسبب أي أضرار عند استخدامه في التحميل.


اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Real Followers & Likes Via Tag لتنمية حساباتك الشخصية وطريقة استخدامه

أهم الأسئلة الشائعة 

هل يمكن تحميل الفيديوهات والصور من مختلف مستخدمي Instagram؟

تسمح لك المنصة بتحميل كافة الوسائط المتوفرة على الصفحات العامة على انستقرام فقط، وذلك حرصاً منها على حماية حقوق الملكية والنشر لأصحاب الملفات الخاصة.

ما هي أقصى جودة لتحميل الفيديوهات والصور من تطبيق انستقرام؟

يمكن تحديد دقة الفيديوهات والصور التي يتم تحميلها إلى الجودة الخاصة للمحتوى الأصلي، وهنا يجب الإشارة إلى أن أقصى جودة لتحميل الفيديوهات هي 720 بكسل أما أقصى جودة للصور فهي 1080× 1350 بكسل.

هل تحميل مقاطع الريلز غير قانوني؟

تسمح لك منصة Igram بتحميل مقاطع الريلز طالما سوف تستخدمها بشكل شخصي، ولكن يحظر تحميلها حال استخدامها لأي غرض تجاري.


على ذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية مناقشة مميزات موقع Igram لتحميل مقاطع الفيديو والصور والقصص الموجودة على تطبيق انستقرام خلال ثواني قليلة فقط دون رسوم وبكل سهولة وطريقة التحميل بشكل مفصل.


google-playkhamsatmostaqltradent