recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق Web Video Caster للتلفاز …آلية عمل التطبيق وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية



هل ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو المتاحة على الإنترنت عبر تلفازك أو أي جهاز آخر متصل بنفس شبكة الواي فاي الخاصة بك؟ ها أنا قد جئت لك بالحل السحري وهو  تطبيق Web Video Caster للتلفاز فليس عليك سوى أن يكون تلفازك يدعم خاصية التصفح واستمتع بالمشاهدة مع عائلتك.

لذلك هيا بنا نتابع في السطور التالية أهم المزايا التي يوفرها لك التطبيق وآلية عمله والأجهزة التي يمكنه الاتصال بها، بالإضافة إلى روابط تحميل التطبيق للجوال، فلنبدأ فوراً.

معلومات عن تطبيق Web Video Caster للتلفاز

في بداية حديثي عن برنامج Web Video Caster للتلفاز دعني أقول لك أنه تم إطلاقه بهدف دعم خاصية التحكم عن بعد بهاتفك المحمول حتى تتمكن من تشغيل الفيديوهات بكافة تنسيقاتها على التلفاز دون أن تواجه أي قيود، كما أنه عبارة عن متصفح قادر على اكتشاف جميع الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك ثم الاتصال التلقائي بها حتى يمكنك أن تعرض الفيديوهات التي ترغب بها عليها.

ومنذ إطلاق  تطبيق Web Video Caster للتلفاز عام 2014 استطاع أن يحقق تقييم رائع على متجر جوجل بلاي، حيث حصل على تقييم 4.6 /5 من قبل مراجعات مليون مستخدم، كما تجاوزت عمليات تحميل التطبيق 50 مليون عملية تحميل.


اقرأ ايضاً: تطبيق Retouch - إزالة الأشياء بذكاء باستخدام الذكاء الاصطناعي

ما هي أبرز مزايا تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز؟

توجد الكثير من المميزات التي يدعمها برنامج Web Video Caster تصفح بالتلفاز، ومن أبرزها ما يلي:

  • يدعم تطبيق Web Video Caster للتلفاز وجود متصفح لاختيار مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها.

  • كما يدعم أيضاً خاصية مشاركة العرض الموجود على الهاتف ورؤيته على التلفاز.

  • يسمح لك التطبيق بإنشاء قائمة تشغيل الفيديوهات بحيث يعرض لك الفيديوهات التي أضفتها بتلك القائمة فقط.

  • يوفر لك أيضاً برنامج Web Video Caster تصفح بالتلفاز خاصية تحميل الفيديوهات ومشاهدتها بدون انترنت.

  • يقدم لك التطبيق أيضاً وضعيتين للعرض إما الخلفية الفاتحة أو المظلمة.

  • كما يدعم خاصية تشغيل وإيقاف الفيديوهات عبر الهاتف من خلال دعم التحكم عن بعد.

  • يحتوي تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز أيضاً على محرك بحث على قدر كبير من الدقة يسمح لك بالعثور على الفيديوهات أو المقاطع الصوتية أو الصور في أسرع وقت.

اقرأ ايضاً: تطبيق معرفة اسم المتصل

هل برنامج Web Video Caster تصفح بالتلفاز مجاني؟

تستطيع تحميل تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز مجاناً تماماً مع إمكانية الاستمتاع بالكثير من الخصائص المجانية التي ذكرتها لك سلفاً، ولكن إذا كنت ترغب في شراء النسخة المدفوعة بقيمة 2 دولار سوف تستمتع بالمزايا الإضافية التالية:

  • في هذه النسخة يحجب تطبيق Web Video Caster للتلفاز الإعلانات المزعجة تماماً.

  • كما تدعم أيضاً خاصية الإشارات المرجعية، بالإضافة إلى إتاحة إعدادات الواجهة الرئيسية.

  • يمكنك أيضاً الاستمتاع بسجل الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على برنامج Web Video Caster للتلفاز.

  • تدعم النسخة المدفوعة أيضاً ميزة قائمة الانتظار، وإضافة اختصار التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية.

  • كما يوفر لك تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز أيضاً إمكانية الإطلاع على المواقع التي قمت بزيارتها والبحث عنها كثيراً.


اقرأ ايضاً:
موقع سيمودراما افضل موقع في عالم السينما والميديا

طريقة تحميل تطبيق Web Video Caster للتلفاز

تستطيع الآن تحميل برنامج Web Video Caster للتلفاز على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الآيفون من هنا، وسوف تجد أيقونة التطبيق على متاجر التطبيقات بالشكل التالي:

بمجرد تحميل التطبيق، قم بالنقر على الأيقونة الخاصة به، وسوف تظهر لك نافذة الموافقة على سياسات التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية، انقر على زر  continue

شرح تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز

تظهر واجهة تطبيق Web Video Caster للتلفاز بالشكل التالي حيث تحتوي على مربع بحث يمكنك من خلاله إضافة مقطع الفيديو أو الصور التي ترغب في البحث عنها

وبالنقر على الثلاث النقاط الموجودة أعلى يسار الواجهة، سوف تظهر قائمة تتضمن العديد من الخيارات والخصائص التي تحتاجها أثناء عمليات البحث الخاصة بك.

أما إذا نقرت على الأيقونة أعلى يمين الواجهة، سوف تظهر لك جميع الخصائص والمزايا التي سوف تتعامل بها داخل التطبيق في النسخة المجانية، بالإضافة إلى أيقونة الاشتراك في النسخة المدفوعة والخصائص المتعلقة بها، فضلاً عن إعدادات التطبيق وسياسات الخصوصية

كيف تبدأ التدفق داخل برنامج Web Video Caster تصفح بالتلفاز؟

في البداية، عليك تحديد مقطع الفيديو المطلوب عرضه على التلفاز من خلال البحث عنه داخل متصفح التطبيق، وسوف تنتقل فوراً إلى قائمة النتائج المتعلقة بعملية البحث كما هو موضح في الصورة التالية:


سوف يطلب منك التطبيق النقر على أيقونة التشغيل الموضحة بالصورة حتى تنتقل إلى قائمة الفيديوهات لاختيار الفيديو المرغوب به من بينها

سوف يطلب منك تحديد نوع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك حتى يتم عرض الفيديو بها عند تشغيله

قم بالاتصال مع جهاز الواي فاي الخاص بك حتى يتم تدفق الفيديو عبر التلفاز.

ما هو المشغل المدمج داخل تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز؟

يشتمل تطبيق Web Video Caster للتلفاز على خاصية المشغل المدمج وتتمثل آلية عمل هذا المشغل في الحصول على الكثير من المزايا من أبرزها تحديد أبعاد الفيديو المطلوب عرضه وتعتمد تلك الأبعاد وفقاً للإمكانات المتاحة في جوالك.

ليس هذا فقط، بل أن المشغل المتاح داخل برنامج Web Video Caster للتلفاز يدعم خدمة الترجمة حيث أنك تستطيع ترجمة الفيديو الذي ترغب في عرضه مهما كانت لغته، كما يوفر لك التطبيق تغيير لون خلفية الترجمة وحجم الخط ولونه.

لم تنته مزايا هذا المشغل بعد، بل أنه يضمن لك التحكم في سرعة وبطء تشغيل الفيديو حسب رغبتك، كما يسمح لك برنامج Web Video Caster تصفح بالتلفاز العرض بصورة مصغرة فوق التطبيقات حتى تتمكن من التعامل بكل سهولة على هاتفك أثناء تشغيل التطبيق.


اقرأ ايضاً: تطبيق إسترجاع فيديوهات المحذوفة

ما هي خاصية الإشارة المرجعية في تطبيق Web Video Caster تصفح بالتلفاز؟

يقدم لك تطبيق Web Video Caster للتلفاز خدمة الإشارة المرجعية التي يمكنك من خلالها إضافة الفيديوهات التي ترغب بها داخل تلك القائمة حتى تستطيع العثور عليها بكل سهولة دون أن تضطر إلى البحث عنها إذا أردت مشاهدتها مرة أخرى.

ما هي الوسائط التي يدعمها برنامج Web Video Caster للتلفاز؟

يدعم تطبيق Web Video Caster للتلفاز عرض العديد من الوسائط من أهمها:

  • الملفات الصوتية وملفات الموسيقى.

  • الصور.

  • مقاطع الفيديو HTML5.

  • مقاطع الفيديو MP4.

  • البث المباشر HLS بتنسيق M3U8.

ولمزيد من التفاصيل حول تطبيق Web Video Caster للتلفاز، يمكنك متابعة المقطع التالي:


والآن فقد انتهيت من عرض أهم المعلومات حول تطبيق Web Video Caster للتلفاز الذي يدعم عرض الفيديوهات والصور عبر أجهزة التلفاز، مع عرض أهم المزايا المتاحة داخل التطبيق وأبرز الخصائص التي تدعمها النسخة المدفوعة أيضاً، بالإضافة إلى روابط تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون وطريقة العمل داخل التطبيق.

  

 


google-playkhamsatmostaqltradent