recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Talkao المترجم الصوتي للجوال…مميزاته وطريقة الاستخدام

الصفحة الرئيسية

 


هل واجهت من قبل مشكلة إجراء حوار بلغة أخرى مع السياح وفقاً لطبيعة عملك؟ من الآن انتهت هذه المشكلة تماماً مع تطبيق Talkao أفضل أداة للترجمة الصوتية تقوم بترجمة النصوص في أسرع وقت مما يساعدك على إدارة محادثاتك بكل سهولة، فضلاً عن كونه من التطبيقات الموثوقة التي تدعم أكثر من 100 لغة.

ماذا تنتظر إذن؟! هيا بنا نتعرف على آلية عمل البرنامج وكيفية استخدامه في الترجمة، وعرض أهم مميزاته وخصائصه وطريقة تحميله للجوال.

نبذة عن تطبيق Talkao

عندما نتحدث عن برنامج Talkao فإننا أمام تطبيق متميز متعدد الوظائف، حيث أنه يساعدك على الترجمة باستخدام النصوص والصوت أيضاً باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمنحك ترجمة عالية الدقة في أسرع وقت، ليس هذا كل شيء؛ بل أنه أداة فعالة لتعلم اللغات التي ترغب بها في أسرع وقت من خلال تقديم قاموس ومواقف حياتية تعزز من تعلم أي لغة، فضلاً عن وجود محرك فعال للترجمة النصية والصوتية.


انطلق Talkao للمرة الأولى منذ عام 2014، وقد حقق منذ ظهوره نجاحاً مبهراً على متجر جوجل بلاي حيث وصل تقييمه إلى 4.5 /5، كما تجاوزت عمليات تحميل التطبيق 10 مليون عملية تحميل.

هل برنامج Talkao مجاني؟

يتوفر تطبيق Talkao  في نسختين؛ نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوع، ثم بعد ذلك يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة بقيمة 26 دولار في السنة، وسوف توفر لك تلك النسخة مجموعة من المزايا الإضافية مثل التخلص من الإعلانات المزعجة، لغات متقدمة وقواميس متعددة اللغات.

طريقة تحميل تطبيق Talkao

تستطيع الآن تحميل برنامج Talkao على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.


ابدأ عملية البحث عن تطبيق  Talkao من خلال إضافة اسم التطبيق في مربع البحث داخل متجر التطبيقات المتاح على هاتفك، أو استخدم روابط التحميل المذكورة للوصول إليه حيث يظهر بالشكل التالي، قم بالنقر على زر " تثبيت".

بعد أن تنتهي من تحميل التطبيق، قم بالنقر على زر " فتح" حتى تبدأ رحلتك به.

بمجرد الدخول على التطبيق، سوف تجد شاشة تتضمن السياسات الخاصة به، قم بالموافقة عليها بالنقر على زر accept.

سوف تنتقل بعد ذلك إلى الشاشة التالية والتي يطلب فيها التطبيق منك تحديد هدفك من استخدام التطبيق، سواء للعمل، السفر، تعلم لغة جديدة أو إجراء المحادثات، قم بالنقر على الخيار المفضل لك، ثم اضغط على continue.

اقرأ ايضاً: مميزات برنامج Avast مضاد الفيروسات وآلية استخدامه لحماية هاتفك

كيف تستخدم تطبيق Talkao في الترجمة؟

في البداية، عليك أن تختار اللغة التي سوف تقوم بالترجمة منها الموجودة في الجهة اليسرى والتي سوف تقوم بالترجمة إليها الموجودة في الجهة اليمنى.

بمجرد النقر على السهم الموجود بجوار اسم اللغة، سوف تظهر لك خمس لغات أساسية موصى بها من قبل التطبيق، بالإضافة إلى 129 لغة أخرى، ثم قم بتحديد اللغتين التي سوف ترغب في استخدامهما.

بعد ذلك؛ أضف النص أو الكلمة التي ترغب في ترجمتها أو قم بنسخه، ثم ضعه في المربع المشار إليه بالسهم، ثم انقر على السهم الأزرق.


سوف تظهر لك ترجمة الكلمة أو النص المطلوب، وكافة معانيها المحتملة، كما تظهر لك عدة خيارات؛ حيث يشير الخيار رقم 1 إلى إمكانية ترجمة الكلمة إلى لغات أخرى، والخيار رقم 2 إلى مشاركة الترجمة.


أما عن الخيار رقم 3 فإنه يشير إلى إمكانية نسخ النص المترجم، ويشير الخيار رقم 4 إلى سماع الترجمة الصوتية للكلمة أو النص.

لماذا تطبيق Talkao من أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية؟

يوفر لك برنامج Talkao مجموعة من المميزات التي تضمن لك أقصى استفادة من التطبيق، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يسمح التطبيق لك بترجمة مختلف النصوص بين كافة اللغات المتاحة داخل التطبيق بكل سرعة وسهولة، بحيث تستطيع أن تحصل على ترجمة النص فوراً سواء كان مكتوباً أو مسموعاً.

  • يدعم التطبيق باقة متنوعة من اللغات تزيد عن 120 لغة، لذلك فهو من أفضل التطبيقات التي سوف تستخدمها إذا كنت من محبي السفر والرحلات أو من العاملين في القطاع السياحي.

  • يسمح لك تطبيق Talkao أيضاً  بأن تحتفظ بمختلف النصوص التي قمت بترجمتها حتى تتمكن من الوصول إليها دون البحث عنها مرة ثانية.

  • يقدم لك التطبيق ترجمة عالية الدقة بفضل اعتماده على أحدث تقنيات الترجمة.

  • يمتلك التطبيق واجهة مميزة سهلة الاستخدام تساعدك على الترجمة بكل سهولة دون أي صعوبة أو تعقيد.

  • يمكنك مشاركة النصوص المترجمة بطريقة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبريدك الإلكتروني.

أهم الأسئلة الشائعة 

ما هي خاصية الفقاعات الذكية في برنامج Talkao؟

تتمثل تلك الخاصية في أنها تقوم بعرض كافة المعاني المتعلقة بالكلمة مع نطقها بالصوت، كما يعرض تصريف الأفعال، مع ترجمة الأمثلة والأقوال المأثورة بمنتهى الدقة، نظراً لأن التطبيق يعتمد في الترجمة على المستخدمين البشريين.

كيف يمكنك أن تطور لغتك باستخدام Talkao؟

هناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها تطوير لغتك عبر برنامج Talkao إما من خلال تعلم الكلمات والتعبيرات والنصوص الكاملة، أو من خلال الاتصال مع مستخدمي التطبيق حول العالم من خلال محادثات مباشرة لا تحتاج بها فقط إلا أن تتحدث بلغتك وسوف يتم ترجمة كل ما تنطق به بحيث يشعر المشارك في المكالمة كأنك تتحدث إليه بلغته.

ما هي عيوب برنامج Talkao؟

على الرغم من التقدم الرائع الذي استطاع تطبيق Talkao بين تطبيقات الترجمة الصوتية وتعدد مزاياه، إلا أن الكثير من مستخدمي التطبيق أعربوا عن انزعاجهم من الإعلانات المزعجة والتي يجب أن يتم الدفع داخل التطبيق للتخلص منها.


ولمزيد من المعلومات حول تطبيق Talkao، يمكنك متابعة المقطع التالي:



في النهاية، أتمنى أن أكون قد تمكنت من إفادتك حول طريقة استخدام تطبيق Talkao في الترجمة من وإلى الكثير من اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي، والذي لا يقتصر دوره على الترجمة فقط، بل يقدم لك العديد من الجمل والمفردات وتصريفات الأفعال.




google-playkhamsatmostaqltradent