recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام لعبة بوت Hamster Kombat وآليات ربح المال بها

الصفحة الرئيسية



هل تخيلت أنك تستطيع ربح المال من مجرد النقر على شاشة جوالك؟! لا تندهش هكذا! نعم يمكنك الربح حقاً من لعبة بوت Hamster kombat من خلال النقر المتكرر داخل لعبة البوت بالإضافة إلى الكثير من آليات الربح التي سوف تجدها داخل تلك اللعبة الشيقة، فقط انقر ونفذ المهام واربح المال.


ولكن كيف تستخدم هذه اللعبة وما هي طرق الربح التي توفرها لك؟ هذا ما سأجيبك عليه خلال السطور التالية عزيزي القارئ، فلنبدأ سوياً.

ما هي فكرة لعبة بوت Hamster Kombat؟

عندما نتحدث عن لعبة بوت هامستر كومبات، فإننا أمام وسيلة رائعة لكسب العملات الرقمية من خلال استخدام مجموعة من آليات الربح المميزة المتوفرة داخل اللعبة، وقد حازت اللعبة على قبول العديد من المستخدمين كونها تضمن لك حصولك على المال بمجهود لا يتعدى أداء المهام والنقر على الشاشة، لذلك استحقت أن تحصل على ترتيب متقدم بين منصات الربح المتاحة عبر تطبيق تليجرام.

ما هي المزايا التي تقدمها لك لعبة بوت هامستر كومبات؟

توفر لك لعبة بوت Hamster Kombat مجموعة متنوعة من المزايا في مقدمتها أنها من الألعاب البسيطة التي تحمل أفكار مبتكرة للربح، بل وتضمن لك أيضاً الكثير من خيارات الحصول على المال من خلال مجموعة من التحديات الممتعة.


كما أنها تُصنف كواحدة من ألعاب الذكاء التي تحتوي على العديد من المستويات لتجربة فريدة في اللعب، فضلاً عن توفير كمية هائلة من العملات الرقمية للاعبيها دون وجود شروط معقدة.


أما عن واجهة اللعبة؛ فإنها تحتوي على مجموعة من الأصوات والرسوم المميزة، فضلاً عن أنها منظمة بشكل كبير، مما لا يمثل لك أي صعوبة عند استخدامها، ولا تنسى أنها تدعم كل من نظام الأندرويد ونظام ios.

اقرأ ايضاً: أجمل لعبة سيارات 3D

كيف تربح المال عبر لعبة بوت Hamster Kombat؟

سبق وأن ذكرت لك أن لعبة بوت Hamster Kombat هي إحدى منصات الربح في تليجرام، لذلك عليك في البداية تحميل تطبيق تليجرام على جوالك على هاتفك الأندرويد من هنا أو على هاتفك الآيفون من هنا.


قم بإنشاء حساب لك على تليجرام برقم هاتفك، ثم قم بعد ذلك بالوصول إلى لعبة بوت هامستر كومبات بإحدى الطريقتين؛ إما من خلال كتابة اسم البوت " Hamster Kombat" في مربع البحث في تليجرام أو من خلال الوصول إلى رابط البوت من هنا.


سوف تنتقل بعد ذلك إلى واجهة بوت هامستر كومبات، انقر على زر 

start بعد ذلك سوف يظهر لك أمر play حتى تتمكن من بدء اللعب.


والآن سوف تتوجه إلى واجهة اللعبة حتى تبدأ استخدام الطرق المختلفة لربح المال.

اقرأ ايضاً: شرح تطبيق ترتيل: حفظ القرآن عبر أدوات الذكاء الاصطناعي

ما هي آليات زيادة الربح عبر  لعبة بوت Hamster Kombat؟

بمجرد دخولك البوت، سوف تتواجد تلقائياً على تبويب exchange وهو أول طرق زيادة الربح، وفي هذا التبويب يمكنك زيادة عدد النقاط " العملات المعدنية" الخاصة بك من خلال النقر المتكرر على الشاشة، وفي هذا الصدد يمكنك تحميل أحد تطبيقات النقر التلقائي مثل تطبيق Auto Clicker لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.


كما يمكنك ترقية الضربات المتاحة لديك وتعزيز القدرة التعدينية لديك من خلال النقر على أيقونة boost وسوف تحصل على خيارات الترقية كما هو موضح في الصور التالية:


نأتي الآن إلى طريقة ثانية لزيادة أرباحك والمتاحة عبر تبويب mining، حيث يمكنك المشاركة في مسابقة الكروت اليومية الخاصة بالتعدين والتي توفر لك حوالي 5 مليون عملة.

كما تستطيع أن تقوم بتشغيل خاصية التعدين التلقائي بالنقر على خيار profit per hour.


لم تنته طرق زيادة الربح المتاحة في لعبة بوت Hamster Kombat على ذلك، بل يمكنك الربح من خلال دعوة أصدقائك، حيث يمكنك الحصول على كمية من العملات تتراوح بين 5000 حتى 25000 عملة.

نصل الآن إلى قائمة المهام اليومية التي تعد من أهم طرق الربح عبر لعبة بوت هامستر كومبات، حيث يمكنك أن تحصل على المزيد من العملات من خلال مشاهدة الفيديوهات، الحصول على المكافآت اليومية وأداء المهام أيضاً.

اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Volume Booster GOODEV لتكبير صوت الهاتف..أهم المزايا وطريقة التحميل

كيف تسحب أرباحك من لعبة بوت Hamster Kombat؟

بالانتقال إلى تبويب airdrop الموجود في هامستر كومبات والنقر عليه، سوف تجد أنه يطلب منك أن تربط حسابك بمحفظة تعرف باسم محفظة Ton.

لذلك إذا لم تكن تمتلك تلك المحفظة بالفعل، عليك أن تنشئها عبر تطبيق Tonkeeper والذي يمكنك تحميله من هنا، وانتبه جيداً إلى ضرورة حفظ كلمة مرور محفظتك في مكان آمن لتجنب فقدانها.


بعد ذلك، عليك متابعة الربط بين اللعبة ومحفظتك وبذلك تستطيع سحب أرباحك في اللعبة بكل سهولة. 

أهم الأسئلة الشائعة 

كيف أربح في هامستر كومبات عبر Daily Cipher؟

إن الشفرة اليومية daily cipher هي إحدى الشفرات التابعة لكود تشفير مورس والتي تمنحك مليون عملة يومياً حال كتابة الشفرة اليومية بشكل صحيح، وتكون الشفرة عبارة عن نقاط أو خطوط فاصلة، فإذا نقرت بسرعة يتم كتابة النقطة، وإذا نقرت نقرة مطولة يُكتب خط فاصل، ويتم ترجمة كل حرف بعدد من النقاط والخطوط.

هل أحتاج إلى خبرة للربح من لعبة بوت Hamster Kombat؟

بالطبع لا، فإنك تستطيع استخدامه بسهولة حتى إذا كنت من المبتدئين كونه يتميز بسهولته الكبيرة وتنظيم واجهته، مما يساعدك على استخدام طرق الربح بطريقة سلسة.

هل يمكنني تغيير لغة بوت هامستر كومبات؟

نعم تتوفر لعبة بوت هامستر كومبات بعدة لغات يمكنك اختيار إحداها من إعدادات البوت أعلى يمين الواجهة، ولكنه يدعم اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية.


في الختام، أرجو أن أكون قد قدمت لك الشرح الكافي عزيزي القارئ حول لعبة بوت Hamster Kombat أحد أفضل منصات الربح المتوفرة عبر برنامج Telegram الذي يقدم لك آليات متعددة للربح خاصةً حال دخولك اللعبة بصفة يومية.


google-playkhamsatmostaqltradent