recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق Numero eSIM…أهم مميزاته وطريقة التحميل للجوال

الصفحة الرئيسية

 


هل أنت على وشك السفر إلى الخارج وترغب في التسجيل على منصات التواصل الاجتماعي دون انتهاك خصوصيتك؟ إذن عليك باستخدام تطبيق Numero eSIM الذي يوفر لك إمكانية الحصول على أرقام وهمية دون أن تضطر إلى الإفصاح عن رقمك الحقيقي، كما أنك تستطيع استخدام هذه الأرقام الوهمية في غالبية الدول.

ولكن هل يمكنك استخدام هذا البرنامج بسهولة؟ هذا ما سوف أقدمه لك خلال السطور التالية، بالإضافة إلى المزايا التي يضمنها لك التطبيق.

ما هي فكرة تطبيق Numero eSIM؟

مع برنامج نوميرو لن تضطر إلى أن تتكبد مصاريف المكالمات الدولية الباهظة أو أن تفصح عن رقمك الحقيقي على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي أي أنك سوف تمتلك رقم هاتف آخر دون أن ينتهك أي شخص أو أي منصة خصوصيتك، حيث أنك سوف تحصل على أرقام وهمية لأكثر من 80 دولة، بالإضافة إلى حزم الإنترنت الخاصة بالسفر والتجوال لأكثر من 150 دولة على مستوى العالم.


وبالحديث عن الأرقام الوهمية، فإنها عبارة عن رقم حقيقي بدون شريحة sim تستطيع استخدامه مثل الأرقام العادية في استقبال مكالماتك ورسائلك النصية أيضاً، كما يمكنك استخدامه أينما كنت ووقتما ترغب.


انضم الآن إلى مجتمع برنامج Numero eSIM الذي يضم أكثر من 10 مليون مستخدم قاموا بتحميل التطبيق منذ انطلاقه عام 2017، الأمر الذي ساعد على حصوله على تقييم 4.4/ 5 في متجر جوجل بلاي.

طريقة تحميل تطبيق Numero eSIM 

تستطيع الآن تحميل تطبيق نوميرو على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.


اتبع الروابط المذكورة حتى تتمكن من تحميل التطبيق على جوالك، أو ابحث عنه في متجر التطبيقات الخاص بك من خلال إضافة اسمه في مربع البحث، وسوف يظهر لك كما هو موضح في الصورة، ثم قم بالنقر على زر " تثبيت".

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق، قم بالنقر على زر " فتح" حتى تبدأ التسجيل في التطبيق.

عندما تقوم بفتح التطبيق، سوف تظهر لك شاشة ترحيبية، قم بالنقر على زر " إنشاء الحساب".

سوف تنتقل بعد ذلك إلى نافذة يطلب منك بها التطبيق أن تضيف رقم هاتفك للتسجيل بالتطبيق، ثم انقر على " موافقة واستكمال".

طريقة استخدام تطبيق نوميرو

بعد أن انتهيت من تسجيل دخولك على برنامج Numero eSIM  سوف تنتقل إلى واجهة التطبيق المميزة التي تتميز بسهولتها وتنظيمها في الوقت نفسه.

بالنقر على أيقونة محلية esim التي تحمل رقم 1 سوف تحصل على كافة خدمات الجوال للدولة التي سوف تقوم باختيارها، حيث يمكنك اختيار رقم الهاتف وخطة بيانات الجوال وعدد الدقائق لكل من الهاتف الأرضي أو الجوال، بعد ذلك قم بالدفع مقابل تلك الخدمة.

أما إذا قمت بالنقر  على أيقونة " بيانات الجوال" التي تحمل رقم 2 سوف تنتقل إلى مجموعة الدول التي يمكنك اختيار حزمة الإنترنت الخاصة بها، وإذا قمنا باختيار المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، قم بالنقر عليها كما هو موضح بالصورة.


سوف تنتقل إلى حزم الإنترنت المتاحة ومدتها، قم بالنقر على " اشتري" والموجود معها قيمة الحزمة بالدولار.



أما إذا قمت بالنقر على أيقونة " أرقام الهاتف" التي تحمل رقم 3 يمكنك الاختيار بين عروض الأرقام الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، أو الأرقام التي يمكنك استخدامها للتسجيل بمنصات التواصل الاجتماعي، كما يمكنك اختيار أرقام المحمول والأرقام المجانية التي تدعم أكثر من 4 آلاف مدينة و80 دولة حول العالم.



وبالنقر على أيقونة " خطط الاتصال" التي تحمل رقم 4 سوف تتمكن من اختيار خطة الاتصال المناسبة لك، سواء المكالمات الصالحة لأي مكان، أو المكالمات بسعر المكالمات المحلية، أو الخطط الأوروبية بخصم قيمته 70%.

ما هي النقاط المجانية؟ وما هي شروط استخدامها؟

تتلخص النقاط المجانية في أنها مجموعة من النقاط التي يمكنك جمعها من خلال أداء مجموعة معينة من المهام داخل برنامج Numero eSIM مع إمكانية استبدالها برقم وهمي أمريكي مجاناً.


أما عن شروط استخدام تلك النقاط؛ فإنك سوف تحصل على رقم أمريكي مجاناً مدة صلاحيته شهر واحد فقط، كما يجب أن تمتلك الحد الأدنى من عدد النقاط المجانية التي تسمح لك بتجديد الرقم المجاني.


ولا تنسى أن فترة صلاحية هذه النقاط لا تتخطى 15 يوم منذ تاريخ حصولك على آخر نقطة مجانية، وسوف يتم تجديد الرقم المجاني تلقائياً حال توافر عدد النقاط المناسب للتجديد، وإذا لم يكن كافياً فإنك سوف تفقد هذا الرقم.

ما هي أهم مزايا برنامج نوميرو؟

عندما نتحدث عن مميزات تطبيق Numero eSIM فإننا نجد أن من أبرزها أنه تطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى إجراءات معقدة لتشغيله أو التسجيل فيه، كما أنه يسمح لك بإمكانية الحصول على عدة أرقام وهمية مجانية مع توفير العديد من الخطط السعرية التي يمكنك اختيارها حسب رغبتك سواء شهرية أو ربع سنوية أو سنوية.


وإذا تناولنا مزاياه في الحفاظ على خصوصيتك سوف نحتاج إلى الكثير من الكلمات، حيث يمكنك أن تجري كافة المكالمات وترسل الرسائل أيضاً مع تشفيرها بالكامل دون تعرضها لأي انتهاك، كما أنه يحمى بياناتك الشخصية من الانتهاكات فضلاً عن خلوه تقريباً من أي مشكلات أو أخطاء.

أهم الأسئلة الشائعة 

هل أفقد حسابي إذا قمت بتغيير هاتفي أو حذف برنامج نوميرو منه؟

بالطبع لا! كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل تطبيق نوميرو على جوالك الجديد، ثم قم بالتسجيل باستخدام الرقم الذي سبق لك استخدامه لإنشاء حسابك، وسوف تحصل على حسابك مرة ثانية بكافة أرصدته.

هل تطبيق نوميرو آمن؟

نعم يعتبر برنامج Numero eSIM من التطبيقات الآمنة كونه يعمل على الحفاظ على خصوصيتك تماماً من خلال عدم قيامه بمشاركة أي بيانات خاصة بك مع أي مؤسسة أخرى، كما أن كافة مكالماتك ورسائلك التي تقوم بها باستخدام الأرقام التابعة للتطبيق خاضعة للتشفير الكامل.

هل برنامج Numero eSIM مجاني؟

يمكنك تحميل تطبيق نوميرو مجاناً، ولكنك تحتاج للدفع باستخدام العديد من الخطط السعرية للاستفادة من حزم البيانات أو الأرقام الأمريكية، وتتوفر هذه الخطط بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي وتصل قيمتها إلى 223.5 يورو.


في النهاية، أرجو أن أكون قد تمكنت من شرح أبرز مميزات تطبيق Numero eSIM أحد أفضل تطبيقات الأرقام الوهمية الذي يسمح لك بتوفير تكاليف المكالمات الدولية الباهظة ويحمي خصوصيتك في الوقت نفسه، فضلاً عن تقديم طريقة استخدام التطبيق بالتفصيل وكيفية تحميله للجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent