recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل تطبيق Capcut لتحرير الفيديو وأبرز مزاياه

الصفحة الرئيسية


هل ترغب في تحرير مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك باستخدام أداة احترافية وإضافة الكثير من التعديلات عليها؟ إليك هذا التطبيق الرائع Capcut الذي يقدم لك باقة متنوعة من المزايا الفريدة التي تمنحها المزيد من التميز والجاذبية لكل من يشاهدها، لذلك سوف نتعرف خلال السطور التالية على أهم المعلومات التي تضمن لك تحرير الصور والفيديوهات بأدوات متنوعة مع طريقة التحميل وشرح الاستخدام.

نبذة عن تطبيق Capcut 

يعد برنامج تحرير الفيديو Capcut من أقوى البرامج التي حققت نجاحاً كبيراً في أعمال المونتاج كونه يحتوي على باقة متنوعة من المميزات الاحترافية التي تضمن لك إنشاء مقطع فيديو احترافي من خلال دعم الكثير من الخصائص مثل قص ولصق المقاطع المرئية، التحكم في معدل بطء وسرعة الفيديوهات، فضلاً عن إضافة النصوص والموسيقى من خلال مكتبة موسيقية ضخمة تحتوي على الكثير من المقاطع الصوتية، الأمر الذي يوفر لك إنشاء وتحرير مقاطع فيديو رائعة يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات حول التطبيق


تاريخ الإصدار

10/4/2020

حجم التنزيل

149 ميجا بايت

نظام التشغيل 

أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث

عمليات التحميل

أكثر من مليار عملية تحميل

التقييم 

4.5 /5 في متجر جوجل بلاي 

4.8 /5 في آبل ستور

ما هي أبرز مزايا برنامج Capcut؟

يوفر لك Capcut باقة متنوعة من المميزات حال قمت بتحميله على جوالك، وتتلخص هذه المميزات فيما يلي:

  • يدعم التطبيق عدة مزايا أساسية لتحرير الفيديوهات مثل ضبط سرعة الفيديو واقتصاصها ودمجها، كما يدعم إضافة مؤثرات ديناميكية لها وإضافة النصوص باستخدام أنماط وقوالب مخصصة.

  • يوفر أيضاً الكثير من الأدوات الخاصة مثل تعديل الألوان وإضافة الفلاتر السينمائية فضلاً عن دعم ترجمة الفيديو وإضافة بعض المؤثرات مثل طمس الخلفية.

  • يدعم التطبيق خاصية تثبيت اللقطات الذكي وميزة الصورة داخل صورة وإضافة الرسوم المتحركة بالإضافة إلى ميزة إزالة الألوان عبر مفتاح Chroma.

  • يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من التأثيرات الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديوهات أو إضافة المقاطع الصوتية الموجودة على Tik tok أيضاً.

  • يدعم التطبيق الصيغ المختلفة للفيديوهات، كما يسمح لك بمشاركتها أيضاً ونسخها احتياطياً.


اقرأ ايضاً: طريقة تحميل تطبيق Anti Spy لحماية جوالك من الاختراق وأشهر مزاياه

روابط تحميل برنامج Capcut

يمكنك الآن تحميل برنامج تحرير الفيديوهات على هاتفك الأندرويد من هنا وإذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون يمكنك تحميله من هنا.


طريقة استخدام برنامج Capcut في تحرير الفيديوهات

اذهب إلى متجر التطبيقات الموجود على هاتفك لتبدأ تحميل برنامج تحرير الفيديوهات Capcut وبعد انتهاء تحميله، اضغط على زر " فتح".


سوف تظهر لك نافذة الموافقة على شروط وسياسات التطبيق، انقر على قبول واستمرار.

سوف تنتقل مباشرةً إلى واجهة التطبيق الرئيسية التي تحتوي على عدة أدوات مختلفة للتحرير أعلى التطبيق مثل إزالة الخلفية، تحويل النصوص إلى صور وتعديل صور المنتجات والتحسين عبر الذكاء الاصطناعي وهو من خصائص النسخة المدفوعة.

ولكن إذا كنت ترغب في تحرير مقطع فيديو، انقر على زر مشروع جديد.



امنح البرنامج إذن الدخول إلى الوسائط المتوفرة على هاتفك بالنقر على زر سماح.


بعد أن تقوم باختيار المقطع المطلوب تحريره سوف يظهر لك خيار قص الفيديو إذا كنت ترغب في اقتصاص بعض الأجزاء منه.


أما إذا كنت ترغب في الوصول إلى أدوات تحرير الفيديو، انقر على زر إضافة.



سوف تظهر لك الأدوات المتاحة أسفل المقطع من أهمها إضافة الفلاتر والملصقات وضبط الخلفية والسرعة وإضافة الأصوات إلى الفيديو.



وإذا نقرت على الأيقونة المشار إليها بالسهم سوف تظهر لك أدوات التحكم في الفيديو مثل الدقة والصيغة والإطار.



بعد أن تنتهي من التعديلات المطلوبة، قم بالنقر على زر تصدير.



سوف يتم تطبيق التعديلات كما هو موضح في الصورة.



قم بمشاركة المقطع إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي ترغب بها وسوف يتم حفظ الفيديو بعد التعديل في قائمة المشروعات.

اقرأ ايضاً: أبرز مزايا تطبيق إخراج المياه لتنظيف السماعة بفعالية وطريقة تحميله

طريقة استخدام برنامج Capcut في تحرير الصور

إذا كنت ترغب في تحرير إحدى الصور المتاحة لديك، قم بالنقر على أيقونة محرر الصور الموجودة أعلى الواجهة. 

قم باختيار الصورة المراد تعديلها وسوف تنتقل إلى نافذة تتضمن أدوات التحرير مثل تحديد الحجم، إضافة النصوص والملصقات وإضافة صورة داخل صورة.

كما توجد أدوات أخرى مثل إضافة الفلاتر وتغيير الخلفية والتحسين بالذكاء الاصطناعي، ثم انقر على زر تصدير وسوف يتم حفظ الصورة أيضاً بقائمة المشروعات كما هو الحال بالنسبة لمقاطع الفيديو.


أهم الأسئلة الشائعة 

ما هي خيارات إنشاء حساب على Capcut؟

يمكنك إنشاء حساب خاص بك على البرنامج إما من خلال تطبيق فيس بوك، تيك توك أو بالتسجيل عبر بريدك الإلكتروني أو بحسابك الخاص على جوجل.

ما هي الخطط السعرية المتاحة على برنامج تحرير الفيديوهات Capcut؟

يمكنك الاشتراك في الخطة الشهرية بقيمة 380 دولار أو الخطة السنوية بقيمة 556 دولار والاستمتاع بالمزيد من الفلاتر والتأثيرات ومساحة تخزين تصل إلى 100 جيجا بايت.

ما هي عيوب برنامج Capcut؟

أشار مستخدمي التطبيق إلى أنه لا يدعم تعديل الفيديوهات التي تزيد مدتها عن 15 دقيقة، كما يعاب على التطبيق ارتفاع تكلفة الخطة المدفوعة بعض الشيء.


إلى هنا، نكون قد انتهينا من التعرف على أبرز مميزات تطبيق Capcut لتحرير مقاطع الفيديو والصور بشكل احترافي بفضل تنوع الأدوات المتاحة به، كما قدمنا شرح كامل لطريقة تحميل التطبيق وكيفية استخدامه.


google-playkhamsatmostaqltradent