recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق WASticker لملصقات الواتس آب وطريقة تحميله

الصفحة الرئيسية

 


في إطار الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي، دائماً ما نعتمد على دردشات الواتس آب للتواصل مع الأصدقاء ونستخدم الملصقات لإضفاء أجواء ممتعة عليها، فما رأيك في أحد التطبيقات الذي يحتوي على باقة متنوعة وغير تقليدية من الملصقات؟ إنه تطبيق WASticker الذي يحتوي على ملصقات لكافة المناسبات التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عند محادثتهم عبر Whatsapp، والآن هيا بنا نتناول أبرز مزايا التطبيق وطريقة استخدامه بالخطوات.

نبذة عن تطبيق WASticker

يعتبر برنامج Wasticker أحد أبرز برامج تبادل الملصقات عبر محادثات الواتس آب كونه يسمح لك أن تعبر عن مشاعرك بشكل مبتكر وإبداعي، كما أنه يضفي المزيد من الحيوية على المحادثة فضلاً عن أنه يوفر لك الفرصة لأن تقوم بتصميم ملصقات خاصة بك عبر الصور والنصوص وتقنيات التحريك، ويحتوي التطبيق على مجموعة من الملصقات التي تصلح للتهنئة في مختلف المناسبات مثل الأعياد والمناسبات الدينية والنكت بالإضافة إلى الملصقات الخاصة بمختلف اللهجات العربية وملصقات الحب.

معلومات التطبيق 


تاريخ الإصدار 

1/11/2018

حجم التنزيل

18 ميجا بايت

نظام التشغيل

أندرويد 5.0 والأنظمة الأحدث

عمليات التحميل

أكثر من 5 مليون عملية تحميل 

التقييم

4.2 /5 في متجر جوجل بلاي

4.7 /5 في آبل ستور


ما هي أهم المميزات التي  يقدمها برنامج WASticker؟

يدعم التطبيق باقة من المميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات الخاصة بالملصقات ومن أهمها ما يلي:

  • يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 ملصق تلائم مختلف المناسبات مثل الملصقات الخاصة بأشهر الأعياد والمناسبات الدينية مثل ملصقات التهنئة بشهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى.

  • يحتوي أيضاً على الملصقات الخاصة بأشهر الجمل التي وردت في الأفلام والمسلسلات العربية خاصةً الملصقات الكوميدية.

  • يسمح لك التطبيق أيضاً بإنشاء الملصقات بواسطة الصور الثابتة والمتحركة والنصوص.

  • يوفر لك مكتبة ضخمة من الملصقات المجانية التي يمكنك تحميلها على تطبيق الواتس آب الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

  • يأتي التطبيق بحجم صغير مع دعم العديد من التحديثات التي توفر لك أحدث الملصقات.


اقرأ ايضاً: كيفية تحميل تطبيق Houda TV apk على هاتفك الأندرويد

رابط تحميل برنامج WASticker

من الآن تستطيع تحميل ملصقات مضحكة ورومانسية والعديد من الملصقات الملائمة لكافة المناسبات على تطبيق الواتس آب خاص بك عبر برنامج WASticker الذي يمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من هنا كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.

طريقة استخدام برنامج Wasticker 

قم أولاً بتحميل برنامج ستيكرز أرابيا على جوالك عبر متجر التطبيقات المتوفر لديك، ثم تأكد من نجاح التحميل وانقر على زر فتح.

سوف تنتقل مباشرةً إلى واجهة التطبيق والتي تظهر لك كما هي موضحة في الصورة تحتوي على العديد من الملصقات الشهيرة وبجوار كل مجموعة علامة + قم بالضغط عليها وسوف يطلب منك التطبيق أن تشاهد أحد الإعلانات وسوف يتم تحميل مجموعة الملصقات بشكل تلقائي.

أما إذا كنت ترغب في تعديل الملصقات، قم بالنقر على أيقونة التعديل المشار إليها بالسهم 

سوف تنتقل إلى نافذة تحتوي على كافة الملصقات الموجودة في التطبيق بأقسامها مع وجود كلمة تعديل أسفل كل ملصق، قم بالنقر عليها.

سوف تنتقل إلى نافذة أخرى لتعديل الملصق اضغط على تعديل لبدء تعديل النص.

سوف تظهر لك نافذة منبثقة تتضمن الكلمة أو التعليق الموجود أسفل الملصق، قم بتعديله ثم اضغط على موافق.

أما إذا كنت ترغب في معرفة أقسام الملصقات، قم بالنقر على الثلاث نقاط أعلى يسار الواجهة واختر الأقسام من القائمة التي سوف تظهر لك.

سوف تظهر لك قوائم الملصقات، اختر القائمة التي ترغب بها وسوف يعرض التطبيق جميع الملصقات التابعة لها.

اقرأ ايضاً: مميزات موقع QR Code Generator لإنشاء رموز الاستجابة السريعة وطريقة استخدامه

أهم الأسئلة الشائعة 

هل تحتاج إلى الدفع داخل برنامج Wasticker؟

نعم يوفر لك التطبيق إمكانية الاشتراك في الخطة السنوية بقيمة 3 دولار حتى تستمتع بمزايا التطبيق بدون إعلانات ولكنك تستطيع الاستفادة بكافة الملصقات دون أي اشتراك.

ما هي سلبيات برنامج ستيكرز أرابيا؟

أعرب مستخدمي التطبيق عن استيائهم من الإعلانات المزعجة حيث أنك لن تستطيع تحميل الملصقات قبل مشاهدة الإعلانات بالكامل، كما أشار البعض أيضاً إلى أنه عند تحميل الملصقات تظهر خلفيتها سوداء وتختفي الكتابة على الرغم من تحديث التطبيق.


في النهاية، نكون قد انتهينا من مناقشة أهم مميزات تطبيق Wasticker الذي يقدم لك مكتبة ضخمة من الملصقات التي يمكنك استخدامها للمرح داخل تطبيق واتساب، كما تعرفنا على كيفية تحميل الملصقات من التطبيق وروابط تحميله للجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent