recent
أخبار ساخنة

طريقة استخدام برنامج ToonMe في تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وأبرز مزاياه

الصفحة الرئيسية

 


هل ترغب في أن تحول صورك التقليدية إلى صور مبتكرة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ولكن ليس لديك الخبرة الكافية للقيام بذلك؟ ها أنا قد جئت لك بهذا البرنامج الرائع وهو برنامج ToonMe الذي سوف يصنع من صورك العادية صور كرتونية رائعة مع إضافة العديد من المؤثرات على تلك الصور حتى تظهر بشكل جذاب.

والآن ليس عليك سوى أن تتابعني خلال هذا المقال حتى يمكنك أن تتعرف على طريقة استخدام التطبيق في تحرير الصور وأهم الخصائص الموجودة به وأشهر مزاياه مع عرض روابط تحميل البرنامج.

نبذة عن برنامج ToonMe

إن تطبيق ToonMe هو خيارك الأمثل عندما ترغب في صناعة أكثر الصور الكرتونية تميزاً، حيث أن فكرة البرنامج تعتمد على إنتاج صور كرتونية احترافية من صورك الشخصية وهنا تستطيع مشاركتها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، كل ذلك وأكثر بخطوات غاية في البساطة تحدد من خلالها الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، وسوف يقوم البرنامج باستخدام آليات الذكاء الاصطناعي والخروج بصور عالية الدقة.


انطلق برنامج ToonMe منذ عام وفي غضون تلك الفترة أن يثبت تفوقه وسط برامج تحرير الصور، حيث تجاوزت عمليات تحميل التطبيق 50 مليون عملية تحميل، كما حصل البرنامج على تقييم 4.6 /5 في متجر جوجل بلاي استناداً إلى تقييمات مليون مستخدم.

هل تطبيق ToonMe مجاني أم مدفوع؟

يتوفر تطبيق تون مي على متاجر التطبيقات مجاناً دون الحاجة إلى سداد رسوم أو اشتراكات، ولكن يتوفر التطبيق بنسختين؛ مجانية ومدفوعة حيث يمكنك الاشتراك في النسخة لمدة ثلاثة أيام، ثم الانتقال بعد ذلك إلى النسخة المدفوعة بخطة سعرية أسبوعية بقيمة 5 دولار أو خطة سعرية سنوية بقيمة 12 دولار.

ما هي المزايا التي تقدمها لك النسخة المدفوعة من برنامج ToonMe؟

هناك الكثير من المميزات الحصرية التي سوف تحصل عليها عند تحميل نسخة برنامج ToonMe Pro والتي تتلخص فيما يلي:

  • تدعم النسخة المدفوعة إزالة الإعلانات التي تسبب حدوث الإزعاج لجميع مستخدمي النسخة المجانية.

  • تستطيع أيضاً من خلال هذه النسخة الحصول على جميع التأثيرات التي كانت مغلقة في نسخة برنامج ToonMe المجانية.

  • كما تخلصك تلك النسخة من العلامة المائية الموجودة على الصور بحيث تستطيع أن تحتفظ بصورك بلا علامة مائية تؤثر على شكل التصميم.

طريقة تحميل تطبيق ToonMe

يمكنك الآن تحميل برنامج ToonMe على هاتفك الأندرويد من هنا، كما يمكنك تحميله على هاتفك الآيفون من هنا.


بعد ذلك اتبع روابط التحميل المذكورة إلى متجر التطبيقات المتوفر على جوالك، وسوف تجد أيقونة تطبيق ToonMe، قم بالنقر على زر " تثبيت"

بعد أن تنتهي من تثبيت البرنامج، قم بالنقر على أيقونة " فتح" وابدأ عملك فوراً.

بعد فتح التطبيق، سوف تنتقل إلى الشاشة الترحيبية التي تتضمن الموافقة على سياسات البرنامج، قم بالنقر على " موافق ومتابعة".

بمجرد دخولك على التطبيق، سوف تجد أيقونة " ملفك الشخصي" أقصى يمين الواجهة من الأسفل، قم بالنقر عليها وقم بالتسجيل عبر حسابك على جوجل.

سوف تجد أيضاً قائمة خاصة بصور عن عيد الأب والمشار إليها بالسهم.

كما سوف تجد العديد من التصميمات للنسخة المدفوعة والموضحة في الصورة في أيقونة Art look.

اقرأ ايضاً: مميزات برنامج Avast مضاد الفيروسات وآلية استخدامه لحماية هاتفك

كيف تحول صورتك الشخصية إلى تصميم كرتوني في تطبيق ToonMe؟

في البداية عليك النقر على أيقونة ToonMe.com وسوف يطلب منك التطبيق تعيين صورة شخصية من معرض الصور الخاص بك.

بعد أن تقوم بتعيين الصورة، سوف تظهر لك العديد من التصميمات الكرتونية التي يمكنك استخدامها حسب رغبتك.



وإذا كنت ترغب في تغيير الصورة، قم بالنقر على صورة الملف الشخصي، وسوف تظهر لك عدة خيارات سواء تغيير الصورة تماماً أو تغيير الشعر أو السن أو النوع.


وإذا قمت باختيار شكل معين للشعر على سبيل المثال، قم بتحديده سواء بالشكل أو اللون، ثم انقر على Proceed.

سوف تلاحظ ظهور تغيير شكل الشعر وعرض مجموعة من الصور التي تشتمل على التغييرات التي قمت بها، كما يمكنك تحميل تلك الصور على هاتفك بالنقر على سهم التحميل الأبيض المجاور لكل صورة.



ما هي الخصائص التي يوفرها لك برنامج ToonMe؟

يقدم لك تطبيق تون مي مجموعة من الخصائص الهامة التي سوف تستفيد بها عند استخدامك للبرنامج وتتلخص تلك الخصائص فيما يلي:

  • يقدم لك البرنامج مجموعة من القوالب المميزة التي يشيع استخدامها بين الكثير من مستخدمي التطبيق.

  • كما يسمح لك التطبيق أن تتعرف على مجموع التفاعلات التي حصل عليها كل قالب ضمن مجموعة القوالب المتاحة والتي تم التفاعل عليها من قبل المستخدمين الذين سبق لهم التفاعل مع تلك القوالب.

  • يقدم لك برنامج ToonMe خدمة إنشاء الملصقات التي تتيح لك إمكانية صناعة باقة متنوعة من تلك الملصقات لصورتك الشخصية، كما تستطيع أن تشاركها في تطبيقات الدردشة مثل تطبيق واتس آب.

  • كما يدعم لك التطبيق خاصية التفضيلات والتي تعتمد على إضافة القوالب التي تحوز على إعجابك إلى قائمة المفضلات حتى تعود إليها مجدداً وقتما تشاء دون الحاجة إلى معاودة البحث عنها مرة ثانية.

اقرأ ايضاً: مميزات تطبيق Web Video Caster للتلفاز …آلية عمل التطبيق وطريقة تحميله

لماذا يعتبر برنامج ToonMe من أفضل تطبيقات تحويل الصور؟

توجد الكثير من المميزات التي جعلت من تطبيق ToonMe أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون باستخدام الذكاء الاصطناعي ومنها ما يلي:

  • يدعم التطبيق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتميز  بدقتها العالية في تحويل الصور.

  • يوفر لك ToonMe عدة قوالب جاهزة يمكنك استخدامها في تحرير صورك بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى الكثير من الخطوات.

  • يسمح لك التطبيق بحفظ جميع الصور التي قمت بتصميمها على ذاكرة الهاتف حتى تتمكن من استخدامها حسب رغبتك.

  • يدعم أيضاً مشاركة التصميمات التي قمت بها على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة مباشرة دون أن تحتاج إلى الاحتفاظ به على الهاتف.

أهم الأسئلة الشائعة 

ما هي خاصية التعديلات الجانبية في برنامج ToonMe؟

يعتمد تطبيق تون مي على استخدام الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور، إلا أنك تستطيع إجراء بعض التعديلات على الصور مثل تحديد نوعية التأثير على الصورة، قص الصورة وتحديد حوافها، كما تستطيع أيضاً كتابة النص على الصورة وتحديد اللون والحجم ومكان النص.

هل برنامج ToonMe آمن؟

بالطبع نعم، يعتبر تطبيق تون مي من التطبيقات الآمنة تماماً، فقد أعلن مطوريه أن التطبيق لا يقوم بمشاركة بيانات أي مستخدم مع أي مؤسسة أو شركة أخرى.


ولمزيد من المعلومات حول برنامج ToonMe، يمكنك متابعة المقطع التالي:


في النهاية، أرجو أن أكون قد وفقت في عرض كيفية استخدام تطبيق ToonMe أفضل تطبيق تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي القادر على توفير صور رائعة باستخدام الكرتون حتى يمكنك استخدام تلك الصور في ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قدمت لك أهم مزايا التطبيق وروابط تحميله.


google-playkhamsatmostaqltradent